الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انطلاق معرضين لصناعة المفروشات المنزلية والطباعة الرقمية في “القاهرة الدولي للمؤتمرات”

القاهرة 24
اقتصاد
السبت 02/مارس/2019 - 06:22 م

انطلقت اليوم أولى فاعليات اليوم الأول من معرضي “إيجي هوم تكس” للصناعة المفروشات المنزلية، و”Stitch & Tex– Printing Edition” الخاص بتكنولوجيا الطباعة الرقمية على الأقمشة والملابس والمنسوجات.

وجاء انطلاق المعرض، الذي افتتحه المهندس مجدي طلبة، رئيس المجلس التصديري للغزل والمنسوجات والملابس الجاهزة والمفروشات المنزلية، تحت رعاية وزارة التجارة والصناعة وهيئة تنمية الصادرات..

ومن المقرر انعقاد المعرض، خلال الفترة من 28 فبراير إلى 3 مارس 2019 بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، والذى ينظمه المجلس و”فيجين فيرز مصر”.

ويعد المعرض الوحيد المتخصص لعقد لقاءات عمل ثنائية بغرض التصدير فى نطاق منتجات أقمشة الأثاث، الستائر وأقمشة المفروشات المنزلية.

ويتم فيه عرض القدرات التصنيعية والتصديرية لتلك المنتجات، ويمثلها ما يقرب من 30 مصنعا من أكبر مُصدرى الأقمشة فائقة الجودة ذات التصاميم المبتكرة وأحدث تكنولوجيات التصنيع.

ونظم المجلس التصديري بعثة تجارية داخلية بغرض التصدير إلى الخارج على هامش المعرض، وتم فيها استقدام أكثر من 50 دولة من مختلف دول العالم.

يأتي ذلك فى إطار تنفيذ توجيهات وزارة التجارة والصناعة لتنمية الصادرات الصناعية، وتوفير البيئة الملائمة لخلق المزيد من العلاقات التجارية بين المُصدرين وشركائهم التجاريين من الأسواق الواعدة لمنتجات القطاع.

فيما شهد المعرض إقبالا واهتمامًا ملحوظًا من الزائرين الدوليين، حيث استقبل اليوم الأول وفودًا تجارية من كينيا، الأردن، السعودية، الإمارات، تونس، المغرب، بالإضافة إلى ألمانيا وكوريا الجنوبية وغيرها من الدول.

تابع مواقعنا