• بحث عن
  • جروس : لن نتنازل عن الفوز أمام بترو أتلتيكو للاستمرار بالكونفدرالية

    كشف السويسري كريستيان جروس ، المدير الفني لفريق الزمالك ، خلال المؤتمر الصحفي ’، لمباراة بتروأتليتكو الأنجولى ، المقرر لها غدً الأحد ، بالجولة الرابعة لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

    وقال جروس في المؤتمر الصحفي للمباراة أن تحقيق الفوز على بطل أنجولا في غاية الأهمية من أجل العودة ، خاصة وأن الفريق يتذيل المجموعة برصيد نقطتين ، مشيرا أن حصد النقاط الثلاثة سيجعل فريقه يعود بقوة .

    وأضاف جروس ، لدينا أمل في العودة للمنافسة ، والحصول على أحد بطاقتي التأهل لدور ال 8 ، وسوف نقاتل من أجل الفوز وتحقيق أول انتصار للفريق بالمجموعة والوصول الى النقطة الخامسة .

    وأشار المدير الفني للزمالك ، بانه رغم الغيابات المؤثرة والمتمثلة في طارق حامد ومحمود علاء وكهربا ، الا أن لدى ثقة في مجموعه اللاعبين المتواجدين ، في تحقيق الفوز لامتلاكهم امكانيات وقدرات مميزة ، ولديهم أحساس بالمسئولية .

    وأضاف جروس ، بطل أنجولا فريق قوى ، ولديه مجموعه جيدة من اللاعبين ، والجانب الهجومي مميز له ، لكننا سوف نستغل الثغرات والاخطاء من أجل تحقيق الانتصار ، والعودة للمنافسة وتحسين ترتيبنا بالمجموعة .

    وأضاف المدير الفنى ، فريق بترو اتليتكو لديه مجموعه من اللاعبين يمتازون بالسرعات الفائقة ، ولدينا مجموعه مميزة من المدافعين اثق في امكانياتهم ، وقادرون على التعامل بشكل جيد مع لاعبي بطل انجولا .

    وأوضح جروس ، سنخوض مباراة غدا امام بترو اتليتكو بروح قتالية عالية وشجاعة واصرار على الفوز ، لانها الفرصة الاخير للفريق بالمجموعة .

    وأشار كريستيان جروس ، باننا سوف نستغل المساحات من أجل التسجيل وسنعمل على استغلال جميع الفرص والتعامل معها بشكل جيد ، لتحقيق الفوز بالمباراة .

    وأوضح المدير الفني ، الاجواء المناخية في أنجولا صعبة ، من حيث درجة الحرارة والرطوبة ، وسنخوض اللقاء بذكاء حتى لا يتعرض اللاعبين الى الارهاق والإجهاد .

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق