عمرو أديب: هل بتعيين كامل الوزير فى النقل سيتحسن المرفق؟ (فيديو)

ونعى الإعلامي عمرو أديب، ضحايا حادث قطار مصر،  قائلا: “حادث مؤلم، واحنا قطعنا هدوم بعض اليومين اللي فاتوا.. ومحدش قال حل”.

وقال الإعلامي  خلال برنامج  “الحكاية” المذاع على قناة “mbc  مصر”، أمس الجمعة، إن هناك معلومات تصل إلى حد التأكيد عن تولي اللواء كامل الوزير، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، حقيبة النقل والمواصلات بحكومة الدكتور مصطفى مدبولي خلفًا للدكتور هشام عرفات الذي استقال عقب حادث محطة مصر الذي وقع الأربعاء الماضي.

هل سيتحسن المرفق؟!

وتساءل “أديب”: “هل بوجود كامل الوزير على رأس وزارة النقل سيتحسن المرفق؟”، مقترحا أن يقدم كامل الوزير أمام مجلس النواب وفي جلسة علنية خطته لتطوير المرفق.

وعلق الإعلامي أديب، على حادث قطار محطة مصر قائلا: “لا توجد سكة حديد في العالم زيرو حوادث” منوها أن حوادث القطارات تحدث لأخطاء بشرية في أي مكان في العالم ولا يوجد حل، كاشفا أن هناك معلومات تصل إلى التأكيد أن اللواء كامل الوزير هو وزير النقل القادم،وهو لا يحتاج إلى ثناء.

 

بالتزامن مع أنباء تولى كامل الوزير لحقيبة النقل.. تعيين رئيس جديد للهيئة الهندسية

 

وأضاف ” أديب” “نحن في حاجة إلى ضبط وربط داخل قطاع السكك الحديد يقوم به أفراد مؤهلون، لان ذلك المرفق حيوي”.

 

وتابع مقدم “الحكاية”، أن تعيين كامل الوزير على رأس مرفق السكة الحديد يجب أن يتم في جلسة علنية بمجلس النواب، يقدم خلالها للشعب المصري تصورًا لحل الأزمة الحالية بالمرفق خلال السنوات القليلة المقبلة في ضوء الإمكانيات المادية المحدودة

واندلع حريق صباح الأربعاء، بأحد القطارات داخل محطة سكك حديد مصر بمنطقة رمسيس، وهرعت سيارات الإطفاء إلى المكان وتمت السيطرة عليه، فيما قامت سيارات الإسعاف بالتوجه إلى المكان لنقل المصابين.

10 معلومات عن الاسم المرشح لوزارة النقل.. من هو كامل الوزير؟ (فيديو وصور)

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق