• بحث عن
  • قرار إقالة جروس من تدريب الزمالك في مكتب مرتضى منصور

    حسم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الجدل حول استمرار السويسري جروس المدير الفني للفريق الأبيض من عدمه على ضوء نتيجة مباراة فريق بترو أتليتكو الأنجولي في الكونفدرالية الإفريقية.

    ويحل  الزمالك ضيفاً غدًا الأحد على منافسه فريق بترو أتليتكو الأنجولي في جولة الإياب بدور المجموعات بالكونفدرالية الإفريقية في عقر دار الأخير.

    واستقر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على إقالة السويسري جروس المدير الفني للفريق في حالة الخسارة أو التعادل مع بطل أنجولا في مباراة الغد بالكونفدرالية والخروج من الكونفدرالية بشكل رسمي.

    الحالة الوحيدة لدى مرتضى منصور وتغيير قراره بإقالة جروس هو تحقيق الفوز على بطل أنجولا واستعادة نغمة الانتصارات بالكونفدرالية الإفريقية وتصحيح المسار من أجل التأهل للدور التالي بالبطولة الإفريقية.

    طالب المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالفوز على فريق بترو أتليتكو الأنجولي فى أنجولا  في المباراة المقرر إقامتها غدًا الأحد.

    وأضاف منصور – فى كلمة وجهها للاعبين خلال اتصال تليفوني قبل السفر إلى أنجولا يوم الجمعة الماضي مع إسماعيل يوسف رئيس بعثة الزمالك في أنجولا – أنه يثق فيهم وأنهم رجال وعلي قدر المسئولية وسيعودون بالفوز من أنجولا.

    ويواجه الزمالك فريق بترو أتليتكو الأنجولي غداً الأحد في الجولة الرابعة لدور المجموعات بكأس الكونفيدرالية الإفريقية.

    يذكر أن الزمالك يتذيل ترتيب المجموعة برصيد نقطتين، بينما يحتل بترو أتلتيكو المركز الثانى برصيد 4 نقاط ، ونصر حسين داى المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويتصدر جورماهيا الكينى ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق