الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“إيه رأيك لو علقتك ودلدلتك؟”.. طالبة تهدد مدرسها في الإسكندرية بالشنق (فيديو)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
السبت 02/مارس/2019 - 07:26 م

في ظل تداول العديد من الفيديوهات التي تظهر اعتداءات المعلمين على الطلاب بطريقة وحشية، نشر مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، فيديو لطالبة تهدد المدرس بالشنق في الإسكندرية.

وانتشر الفيديو، عبر العديد من جروبات التعليم، مرفقًا مع تعليق من الأدمن، بقولهم: “ولما مدرس يضربها ينزلوا فيديو يتقال عليه مدرس همجي وإزاي يعمل كده”.

التربية

وأضاف أحمد سليمان، خلال تعليقه على الفيديو: “مهما كان مربي أجيال المفروض إنه مايضربش زي ماحصل مع مدرس الإسكندرية وللأسف الشديد التعليقات كانت ضد المدرس”، مطالبًا أولياء الأمور بإعادة تربية أبنائهم.

وظهر مقطع الفيديو، أثناء تهديد الطالبة للمدرس بالشكوى، بقولها: “سمعت عن البنت اللي شنقت مدرس إنجليزي في المدرسة، علقته وكان مدلدل كده”.

وأضافت الطالبة وسط ضحكات ساخرة من زميلاتها: “ها يا مستر سمعت عن الحادثة دي، في إسكندرية في مدرسة عصمت عبد المجيد، اليوم الموافق 24 نوفمبر”.

وتابعت: “إيه رأيك.. في تمام الساعة اللي 12″، لتتعالى ضحكات الطالبات ساخرين من المدرس الموجه له تلك الكلمات، حسب الفيديو المنشور.

مدرسة يعتدي على طالب

وشهدت محافظة الإسكندرية، خلال الأسبوع الماضي، واقعة اعتداء مدرس على طالب بطريقة وحشية، مما أثار غضب العديد من مشاهدي الفيديو، عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وأجرى أشرف، صاحب واقعة فيديو ضرب الطالب بالإسكندرية، مداخلة هاتفية لبرنامج “انفراد” مع سعيد حساسين، كشف فيها التفاصيل الكاملة للواقعة.

وقال “أشرف”: “الطالب أخرجني عن شعوري، قالي كلمة عيب بيقولي يا مستر بلتفت إليه وبقوله أيوه يا محمد، قالي (أديك في القلة)”. وأضاف: “قولتله أنت عيل متربيتش، لما ييجي عيل من دور ولادي ويشتمني ويضحك الطلاب علي أنا مينفعش يحصل”. وتابع: “أنا ساكن في العصافرة، إحنا مظلومين ملناش سلطة على عيل ومحدش يقدر يقول لعيل أي حاجة، عندنا في مدرسة الصنايع عربجية مش طلبة”.

وواصل: “أكرم لي أشتغل زبال بدلا من الإهانة التي نتعرض لها في التربية والتعليم”.

تابع مواقعنا