الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل.. تركي آل شيخ يقاضي صاحب كليب “دلوعة ماما” (نص البلاغ)

القاهرة 24
حوادث
السبت 02/مارس/2019 - 04:42 م

تقدم الدكتور محمد حمودة المحامي بالنقض، ودفاع المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية السعودية، ومالك نادي بيراميد، ببلاغ ضد مدير قناة الأيادي السوداء بموقع الفيديوهات “يوتيوب”.

التهم الموجهة

ووجه “حمودة” لمدير قناة الأيادي السوداء، اتهام بالسب والقذف في حق الشاكي المستشار تركي آل شيخ وتعكير صفو العلاقت بين مصر والسعودية والإضرار بالاقتصاد، وذلك من خلال نشر فيديو يسخر منه بعبارات ساخرة (على حد قوله).

نص البلاغ

وحصل “القاهرة 24″، على نص البلاغ المقدم ضد مدير القناة، والذى أكد:”فوجئ الشاكي بقيام المشكو فى حقه وهو مدير قناة الآيادى السوداء التى تبث من على موقع اليوتيوب الإلكترونى ببث مقطع فيديو تم نشره على كافة مواقع التواصل الاجتماعى”.

وأضاف”حمودة” في البلاغ:”الفيديو عبارة عن كليب غنائى تحت مسمى (دلوعة ماما يا تركى) ويتضح من خلال الكليب عبارات سخرية وإستهزاء وإحتقار وسب وقذف فى حق الشاكى”.

وتابع مقدم البلاغ:”تم نشر هذا الفيديو على موقع اليوتيوب بتاريخ 30/5/2018 تحت عنوان (أقوى رد من جماهير الاهلى على تركى آل شيخ).

تعكير صفو العلاقات المصرية السعودية

وأردف:”بمطالعة مضمون ذلك الفيديو نجد أنها تؤدى إلى تعكير صفو العلاقة بين مصر والسعودية، حيث أن المشكو فى حقه يمثل شخصية عامة بالسعودية ويشغل عدة مناصب هامة”.

الإضرار بالاقتصاد وإساءة للأسرة المالكة

واختتم البلاغ بقوله:”ومن شأن تلك الألفاظ والعبارات الإضرار بالإقتصاد القومي المصري، لأن تلك العبارات تشكل إساءة للأسرة المالكة بدولة السعودية، مما تشكل معه الجرائم المنصوص عليها فى المواد 302 ، 303 ، 306 ، 308 من قانون العقوبات”.

 

“بلاش شغل نسوان يا شوال”.. تركي آل الشيخ يقاضى 23 شخص علي “فيس بوك” (قائمة الأسماء)

تابع مواقعنا