الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“كايا بدون سارة” من مورنينج يا قلبى إلى بطولة أول إعلان (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 02/مارس/2019 - 02:41 م

استغلت أحد الشركات الحالة التي صنعها “كايا” من خلال الفيديوهات التي قدمها في الفترة الأخيرة، حيث ظهر للرد على سارة التي اعترفت بحبها “لايف” على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ليطل علينا كايا في اكثر من مرة للرد عليها.

بدأ الأمر بالرد عليها، ثم بإعلانه الانفصال عنها بعدما رفضت تحمل ظروفه، ليظهر في عدد من البرامج سواء كمداخلة هاتفية كما فعل الإذاعي خالد عليش ببرنمجه، او للظهر صوت وصورة كما كان من المقرر مع الغعلامي عمرو الليثي، ليطل كايا من جديد ولكن كبطل اعلان لأحد الشركات.

ويظهر كايا في الإعلان كفلاح بسيط يعاني ابنه الرضيع من المرض، ولكنه لا يقوى على مصاريف السفر، ولا يستطيع الأطباء في قريته التوصل إلى طبيعة المرض، ولكن باستخدام التطبيق المنشود يمكن علاج الطفل.

شخصية كايا

كشف المذيع خالد عليش في حلقته اليوم الأحد، حقيقه “كايا” أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكداً إنه ليس كايا الحقيقي ولا توجد شخصية اسمها كايا من الأساس.

وأضاف عليش خلال برنامجه “سبعة المحطة”، المذاع علي محطة “ميجا اف ام”،”طلعت اشتغالة طويلة وقد أيه السوشيال ميديا ممكن تعمل نجوم بفيديو صغير، قائلا:«كايا شاب صغير بيدرس في كلية طب.. وطلعت قصة حب كايا وسارة أسطورة كبيرة وهم كبير».

ظهور كايا إعلامياً

وكان من المقرر أن يظهر “كايا” مع الإعلامي عمرو الليثي في فقرة اليوم من برنامج “واحد من الناس” المذاع عبر فضائية “النهار” إلا أن تم تأجيل إذاعة فقرة اليوم من برنامج “واحد من الناس” المذاع عبر فضائية “النهار”.

خالد عليش يكشف حقيقة شخصية “كايا” (فيديو وصور)

تابع مواقعنا