الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والدة “طفل مدينتي” توضح سبب عودته للمستشفى مرة ثانية (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 02/مارس/2019 - 10:26 م

علقت والدة طفل مدينتي محمد إيهاب، الذي هاجمه الكلاب، على الأخبار المتداولة حول دخول محمد للمستشفى بسبب عضة الكلب مرة أخرى، بالنفي.

وقالت شقيقة والدة محمد شاهيناز حسين، في تصريح لها على جروب “مدينتي” على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إن محمد تعرض لوعكة صحية، ولا علاقة لها بالعضة.

وأضافت “شاهيناز”، “الرجاء عدم إثارة الشائعات محمد، اتعرض لانتكاسة أدت إلى هبوط حاد فى الدورة الدموية، نتيجة نقص مفاجئ للمناعة”.

وأكدت شاهيناز حسين، أن الطفل خرج من الطوارئ، وأنه متواجد الآن بمنزل أسرته تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة.

طبيب الحالة

من جانبه كشف اندروا مدحت، طبيب بمركز طفلي بمدينتي، الحالة الصحية للطفل، بقوله: “أنا استقبلت محمد امبارح، وكان جاي سخونة شديدة وقيء مستمر وبداية جفاف”.

وأوضح “مدحت” من خلال تعليقه على حالة محمد، أنه بعد الفحص تبين أن الطفل يعاني من التهاب بالجيوب الأنفية، والجهاز التنفي العلوي والتهابات بجدار المعدة”.

واختتم حديثه، بقوله: “تم عمل اللازم من محاليل ومضاد حيوي عن طريق الوريد، وطلب تحاليل للاطمئنان أن الأعراض بعيدة تمام عن العضة”، موضحًا أن الطفل أخذ المصل المضاد للعضة خلال ساعة.

صاحب الكلب قاضى.. والد طفل “هجوم الكلاب بمدينتي” يناشد الدولة الوقوف بجانبه (فيديو)

الواقعة

يذكران أن تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر خلاله طفل صغير لايتعدى عمره الـ10سنوات مذعوراً وهو يحاول الهروب من هجوم الكلاب عليه بالاحتماء في أحد العمارات السكنية، ولكن لم يستطيع النجاة منهم إلا بعد محاولات كبيرة من مالكي الكلاب.

التحقيقات

قررت النيابة العامة، ضبط الكلبين اللذين عقرا طفل في مدينتي بدائرة القاهرة الجديدة، في إطار التحقيقات التي تجريها في القضية المقيدة برقم 2169 لسنة 2019 جنح التجمع الأول.

عاجل.. القاضى يسلم كلبى مدينتى لقسم الشرطة تنفيذاً لقرار النيابة (فيديو)

 

وأمرت النيابة بإيداع الكلبين في الحجر البيطري تحت الملاحظة لمدة 15 يوما، وتشكيل لجنة من مديرية الطب البيطري لفحص الكلبين موضوع الواقعة محل التحقيق وبيان نوعهما وجنسهما ولونهما وبيان ما إذا كان أي منهما يعاني مرضا من عدمه، وعما إذا كان صادر بشأنهما تراخيص من مديرية الطب البيطري من عدمه.

وذكر بيان للنائب العام، اليوم الإثنين، أن النيابة تستكمل تحقيقاتها في القضية بسماع شهود الواقعة وسؤال والد الطفل المجني عليه واستدعاء مالك الكلبين.

ووجه النائب العام بانتقال أحد رؤساء النيابة إلى مسكن الطفل المجني عليه للاستماع إلى أقواله في تلك الواقعة، مراعاة لصغر سنة ولظروفه الصحية والنفسية.
تابع مواقعنا