الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خاص.. عودة سمير صبري ومحمود الجندي للزعيم عادل إمام في رمضان 2019

القاهرة 24
فن
الأحد 03/مارس/2019 - 05:15 م

من الواضح أن الزعيم عادل إمام يحن للماضي مرة أخرى ويعود للصداقات والثنائيات الفنية التي حقق من خلالها نجاح مُلفت خلال بدايته الفنية منذ أواخر السبعينات والثمانينات والتسعينات تِلك السنوات التي تألق خلالها الزعيم وتربع على عرش النجومية في مصر والوطن العربي.

 

فـ “خلال العام الماضي”، ظهر الفنان الكبير سمير غانم خلال أحداث مسلسل الزعيم الذي قدمه في رمضان الماضي والذي حمل اسم “عوالم خفية”، وذلك بعد غياب 33 عام عن العمل سويًا، منذ أخر فيلم قدموه وهو فيلم “رمضان فوق البركان”.

 

وعلم القاهرة “24”، أن النجمان، سمير صبري ومحمود الجندي سيظهران مع الزعيم خلال أحداث مسلسله الرمضاني القادم، “فلانتينو”، والذي يظهر فيه الزعيم شخصية نور عبدالمجيد الشهير بـ”فلانتينو”، وهو مدير لمجموعة مدارس إنترناشيونال، ومتزوج من سيدة كبيرة في السن والتي تُجسدها الفنانة دلال عبد العزيز، وله منها ثلاث أبناء.

وشكل الزعيم وسمير صبري ثنائي ناجح مع نهاية السبعينات، وقدموا أكثر من فيلم، لعل أبرزهم هو فيلم البحث عن فضيحة، وفيلم جنس ناعم و المحفظة معايا الذي كان أخر تعاون لهم عام 1978، أي قبل 41 عام.

 

أما النجم محمود الجندي هو من النجوم الذين شاركوا الزعيم في أعمال كثيرة، حيث تعود صداقتهم لوقت بعيد حينما استعان عادل إمام بمحمود الجندي في مدرسة مدرسة المُشاغبين بدلًا من أحمد زكي، ولمحمود الجندي وعادل إمام تاريخ في السينما لعل أبرز تِلك الأفلام هو فيلم شمس الزناتي، وفيلم اللعب مع الكبار.

 

مسلسل فلانتينو بطولة عادل إمام ودلال عبد العزيز وطارق الإبياري وسامح حسين وإلهام عبد البديع وداليا البحيري ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

تابع مواقعنا