• بحث عن
  • تعرف على تاريخ مواجهات الزمالك مع الفرق الأنجولية

    يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم ضيفًا على نظيره الأنجولي بترو أتليتكو، ضمن منافسات الجولة الـ4 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

    يدخل الفريق المصري بقيادة المدرب السويسري كريستيان جروس هذه المواجهة بشغف تحقيق الفوز ولا بديل عنه على حد قوله، نظرًا لتذيل الزمالك مجموعته برصيد نقطتين،بعد خوضه 3 مباريات، فيما يتصدر المجموعة جورماهيا الكينى برصيد 6 نقاط ويليه نصر حسين داى الجزائرى وبترو أتلتيكو الأنجولى ولكل منهما 4 نقاط.

    تاريخ مواجهات الزمالك مع الفرق الأنجولية

    ويمتلك الفريق الأبيض سجلًا مميزًا في جولاته الإفريقية مع الفرق الأنجولية، حيث واجه الزمالك الفرق الأنجوليه، 7 مرات، نجح في تحقيق الفوز 3 مرات و تعادل مثلهما وخسر مباراة وحيدة.

    وكانت المواجهة الأخيرة بين الفارس الأبيض والفرق الأنجوليه الأحد الماضي، أمام بترو أتليتكو، حيث تعادل كلا الفريقين بهدف لكل فريق، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

    مباراة الزمالك أمام أتليتكو أفياساو عام 2005

    كانت المواجهة الأولي للزمالك أمام أندية أنجولا مع أتليتكو أفياساو في دور الـ32 في دوري أبطال إفريقيا عام 2005، وتعادل الفريقين ذهابًا في أنجولا 1-1 وفاز الزمالك إيابًا 2-0.

    مباراة الزمالك أمام انتر كلوب عام 2008

    كما كان للزمالك لقاء أخر مع الأندية الأنجولية عام 2008 ضمن دور الـ16 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وواجه خلالها فريق انتر كلوب، وفاز الفارس الأبيض بنتيجة 3-0 ذهابًا، بينما خسر 2-1 في لقاء الإياب، وتأهل للدور الثاني.

    مباراة الزمالك أمام كابوسكورب 2014

    كما جمعت الزمالك مواجهة ضد فريق كابوسكورب الأنجولي في دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا عام 2014، فاز الفارس الأبيض بهدف دون رد في القاهرة، بينما حسم التعادل السلبي نتيجة لقاء الإياب.

    ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بهذا التشكيل:-

    في حراسة المرمى : محمود جنش.
    في خط الدفاع : عبد الله جمعة – محمد عبد السلام – محمد عبد الغني – حمدي النقاز.
    في خط الوسط : طارق حامد – فرجاني ساسي.
    في خط الهجوم : حميد أحداد – يوسف أوباما – إبراهيم حسن -خالد بو طيب.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق