• بحث عن
  • أسطورة هولندا ينتقد كلوب وليفربول بسبب محمد صلاح

    شن “رود خوليت”، أسطورة كرة القدم الهولندية، هجومًا حادًا على نادي ليفربول الإنجليزي، والألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق بسبب النجم المصري  “محمد صلاح”.

    وقال “خوليت” في تصريحات لصحيفة “ميرور” الإنجليزية: “إذا كانت هناك لحظة واضحة لكي يوجه فيها ليفربول رسالة أنه منافس شرس على اللقب ويثبت قوته أمام قطبي مانشستر، كان ذلك في الأولد ترافورد”.

    وتعادل ليفربول سلبيًا مع مانشستر يونايتد الجولة الماضية من البريميرليج.

    وأضاف: “لقد أهدر ليفربول تلك الفرصة الكبيرة، هذا يجعلني أقول أنهم ليسوا من أندية الصف الأول حتى الآن، ما رأيته من ليفربول أمام مانشستر يونايتد كان مثيرًا للقلق، لم يكن هناك ضغط أو إبداع ولا طاقة”.

    وواصل: “فرق كلوب دائمًا ما تعتمد على الطاقة في اللعب، ولكن هذه المرة كان هناك بطء شديد في بناء الهجمات، رغم أن مانشستر يونايتد عانى من عدة إصابات في تلك المباراة إلا أن ليفربول لم يستغل ذلك الأمر”.

    وأردف: “ليفربول لجأ إلى الاعتماد على الكرات الطويلة، ولكن عندما تمتلك مهاجمًا مثل صلاح، فأنت لا تحتاج إلى استخدام ذلك التكتيك، كلوب حاول الإدعاء بأن إصابات اليونايتد والتبديلات أدت إلى قتل المباراة، ولكن الحقيقة مختلفة”.

    وأنهى قائلًا: “قبل تلك المباراة كنت سأقول أن التعادل في الأولد ترافورد نتيجة جيدة، ولكن بالنظر إلى حالة مانشستر في تلك المباراة، كان لابد من رجال كلوب أن يحققوا المزيد، هم الآن في حاجة للعودة إلى أفضل مستوياتهم”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق