• بحث عن
  • مع حبس غفير الفيلا.. إخلاء سبيل صاحب كلبين عقرا ضابطاً بكفالة مالية

    منى أحمد

    قررت نيابة القاهرة الجديدة، إخلاء سبيل صاحب كلبى عقر ضابطاً بكفالة 2000 جنيه، كما أمرت النيابة بحبس الخفير المسئول عن الفيلا لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

    قرارت النيابة فى الواقعة

    قررت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سرجاني، رئيس النيابة حجز صاحب كلبي التجمع الأول في واقعة هجوم الكلاب على أحد الضباط وإصابته إصابات بالغة، على ذمة تحريات المباحث بعد سماع أقواله بشأن الواقعة.

    كما أمرت النيابة التحفظ علي الكلبين وإيداعهما بالحجر البيطرى تحت الملاحظة لمدة 15 يومًا، وتشكيل لجنة من مديرية الطب البيطري لفحص الكلبين موضوع الواقعة محل التحقيق وبيان نوعهما وجنسهما ولونهما وبيان ما إذا كان أي منهما يعاني مرضا من عدمه، وعما إذا كان صادر بشأنهما تراخيص من مديرية الطب البيطري من عدمه.

    نقل ضابط للمستشفى بعد تمزق جسده من كلبين شرسين بالتجمع (صور)

    وأنكر المهندس صاحب الكلبين وجود تعمد من جانبه في الواقعة، وقال إنه فوجئ بالكلبين يخرجان من باب فيلته ويهاجمان المجني عليه أثناء وقوفه أمامها فأسرع للسيطرة عليهما عندما سمع استغاثة المارة.

    الاستماع لأقوال الضابط الضحية

    واستمعت النيابة إلى أقوال الضابط عمرو رامي، والذى أكد فى أقواله إنه كان ينتظر صديق له لمقابلته وتأخر صديقه، فظل منتظره أمام فيلا، ثم هجم عليه كلبان غير مقيدين، ومزقا جسده، وكادا يفتكان به لولا تدخل الأهالي وإنقاذه من بين فكي الكلبين.

    وكانت النيابة قد أمرت بالتحفظ على الكلبين في واقعة الهجوم على الضابط وإصابته وإيداعهم الحجر البيطرى تحت الملاحظة لمدة 15 يوما، كما أمرت بتشكيل لجنة من مديرية الطب البيطري لفحص الكلبين موضوع الواقعة محل التحقيق.

    وفى وقت سابق ضحية عقر كلبان شرسان ضابط أثناء سيره بمنطقة البنفسج 2 بالقرب من بوابة 13 بالتجمع الأول، وعلى الفور تم استدعاء سيارة إسعاف ونقله للمستشفى لاسعافه.

    وأكد مصدر أمنى بمديرية أمن القاهرة، أنه أثناء سير الضباط عمرو رامي الجندى فوجئ بتواجد كلبان أمام الفيلا المجاورة لمسكنه بدون قيود وأثناء مروره قاموا بالهجوم عليه وأصابوه بجروح خطيرة.

    وتلقى الرائد تامر عبد الشافى رئيس مباحث قسم شرطة التجمع الأول بلاغا من مستشفى القوات الجوية الكائنة بدائرة القسم بوصول شخص مصاب وبالانتقال والفحص تبين تعرض المجنى علية لعقر من كلبين شرسين أثناء سيره في إحدي الشوارع بدائرة القسم وتم تحرير المحضر اللازم.

    النيابة تتحفظ على صاحب الكلبين فى واقعة عقر ضابط بالتجمع الأول

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق