السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل فازت داليا البحيري بالزعيم عادل إمام بدلًا من نيكول سابا؟

القاهرة 24
فن
الأحد 03/مارس/2019 - 04:33 م

انضمت مؤخراً الفنانة داليا البحيري لأسرة عمل مسلسل”فلانتينو”، والذي من المقرر أن يخوض به الزعيم عادل إمام السباق الرمضاني القادم، على أن تبدأ داليا تصوير مشاهدها في المسلسل غداً الموافق الأثنين.

وتجسد داليا فى المسلسل دور الزوجة الثانية للزعيم، كما يجسد إمام شخصية نور عبدالمجيد الشهير بـ”فلانتينو”، وهو مدير لمجموعة مدارس إنترناشيونال، ومتزوج من سيدة كبيرة في السن والتي تُجسدها الفنانة دلال عبد العزيز، وله منها ثلاث أبناء.

وبسبب تشابه اسمه مع اسم سيدة مطلوب القبض عليها، يتورط فى العديد من المشاكل، فيقرر البحث عنها وتسليمها للشرطة، لينقذ نفسه، وبالرغم من ذلك يقع الزعيم فى حبها ويقرر الزواج منها ومساندتها فى المشكلة التى تواجهها مع طليقها، ويختار لها سكنا بجوار زوجته الأولى السيدة المتسلطة، وتدور الأحداث فى إطار كوميدى ويتضمن العمل العديد من المفاجآت غير المتوقعة.

من جهته قال السيناريست أيمن بهجت قمر مؤلف العمل لـ”القاهرة24″، إن صناع العمل لم يتواصلوا مع النجمة نيكول سابا من الأساس ونفى كل ما تداوله عن ترشيحها لهذا الدور، 

ومسلسل فلانتينو بطولة عادل إمام ودلال عبد العزيز وطارق الإبياري وسامح حسين وإلهام عبد البديع، داليا البحيري، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

تابع مواقعنا