الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يرفع الإيقاف عن لاعبه محمود كهربا

القاهرة 24
أخبار
الأحد 03/مارس/2019 - 03:42 م

يبدو أن اعتذارات محمود كهربا لاعب الزمالك آتت أكلها، فمنذ قليل أخطرت إدارة الكرة بنادي الزمالك المدرب السويسري كريستيان جروس، برفع الإيقاف عن كهربا جناح الفريق.

وكان مجلس الإدارة قرر إيقاف اللاعب في مباراتي مصر المقاصة في كأس مصر التي تم تأجيلها، وبترو أتلتيكو الأنجولي المقرر لها مساء اليوم الأحد بالجولة الرابعة من دور المجموعات للكونفدرالية.

واكتفى الزمالك بعودة كهربا إلى قائمة الفريق في المباريات المقبلة بعد العودة من أنجولا، عقب اعتذار اللاعب عن واقعة بصقه على الجماهير في ملعب برج العرب بمباراة بترو أتلتيكو التي انتهت بالتعادل (1-1).

وكان اللاعب أوضح لإدارة الزمالك أن هناك مجموعة معينة كانت تهاجم الفريق الأبيض وتعرض للسباب، وطالبته إدارة النادي بضرورة التحكم في انفعالاته وعدم تكرار تلك الواقعة مجددًا.

واستقر مجلس إدارة الزمالك على الاكتفاء بالعقوبة المالية التي وقعت على كهربا بجانب غيابه عن مباراة بترو أتلتيكو الليلة، مع تعهد اللاعب بالالتزام في الفترة المقبلة.

وسيكون كهربا متاحا للجهاز الفني في المباراة المقبلة أمام جورماهيا الكيني بالجولة الخامسة من دور المجموعات للكونفدرالية، وفقًا للرؤية الفنية لجروس في المباراة المقرر لها يوم 10 مارس الجاري.

جدير بالذكر أن كهربا (24 عاما) هو أكثر لاعبي الزمالك مساهمة في الأهداف خلال الموسم الجاري (2018-19) في جميع المسابقات برصيد 19 هدفًا، حيث سجل 10 أهداف وصنع تسعة آخرين.

تابع مواقعنا