الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الصفحة الرسمية لــ”برشلونة” تنشر فيديو للمطربة يارا وتعلق عليه بالعربية (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 03/مارس/2019 - 07:08 م

في سابقة ربما تكون الأولى من نوعها في العالم، نشرت صفحة فريق “برشلونة” فيديو لفنان عربي على صفحتها الرسمية “انستجرام” التي يصل عدد متابعيها إلى ما يقرب من70 مليون متابع.

حيث قامت بإعادة نشر فيديو من حفل المطربة اللبنانية يارا وهي تغني حبيبي برشلوني من حفلها الأخير بدبي، وهي ما لم تفعلها الصفحة الرسمية من قبل على الرغم من شغف نجوم عالميين بتشجيع النادي ومن بينهم النجمة شاكيرا زوجة لاعب برشلونة جيرارد بيكيه.

 

View this post on Instagram

 

? شكراً، من القلب?❤ ? Thanks to all the #BarçaFans around the world who are always supporting us. WE ?❤️ YOU! ? Gracias a todos los culés que nos apoyáis alrededor del mundo. OS QUEREMOS ?❤️ ? Gràcies a tots els culers pel vostre suport. US ESTIMEM ?❤️ — #Repost @yara ・・・ من حفلة مبارح الأسطوريّه يلي احتفلنا فيها لأوّل كلاسيكو ?ومن وحي المناسبه وكنت متوقّعه نتيجة المباراة الليله كالعاده فقلت نحتفل على طريقتنا ?‍♀️? ثانكس☺️? When we celebrate in our way and sing for our best and favorite Club?❤️ #ElClásico

A post shared by FC Barcelona (@fcbarcelona) on Mar 3, 2019 at 6:44am PST

 

وعلقت الصفحة باللغة العربية لأول مرة وكتب تعليقاً للمطربة يارا .. “شكراً علي محبتك وهي المرة الأولي التي تكتب فيها الصفحة باللغة العربية، هو ما جعل الجمهور العربي يتفاعل بالتعليقات الإيجابية.

ومن المعروف عن يارا محبتها اللامحدودة لفريق برشلونة وشغفها لكرة القدم ومتابعتها الدائمة لنادي برشلونه ولم تتأثر بأي انتقادات التي تتعرض له من البعض دائما لحضورها الدائم في الساحة الكروية من داخل الملاعب.

 

تابع مواقعنا