السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“بعد مشاركته إيهاب توفيق”.. أحمد شيبة الحصان الرابح في “ديوهات” النجوم الفترة الأخيرة (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 03/مارس/2019 - 01:00 ص

 بدأ العديد من المطربين في الفترة الأخيرة التعاون مع نجوم الغناء الشعبي المختلفين عنهم في اللون الغنائي، وذلك لإيمانهم الشديد بالنجاح الذي تحققه تِلك الأغاني متخذين من ذلك طريقاً لـ الشهرة والانتشار بشكل أوسع بين أذواق مختلفة من الجمهور، وكان من أبرز مطربين اللون الشعبي الذي اشتهر مؤخراً ولاقت أغانيه شهر واسعة وإعجاب الجمهور هو الفنان أحمد شيبة، الذي قدم كثير من “الدويهات” الفترة الماضية مع عدد من النجوم.. نرصدها لكم.

1- لطيفة و شيبة

تعاونت الفنانة التونسية لطيفة مع شيبة في 2017، وهذا الدويتو كان الإنطلاقة الأولى لـ “شيبه” في عالم “الديوهات الفنية”، حيث قدموا دويتو بعنوان “ياللي”، ونالت الأغنية إعجاب جمهور لطيفة، والذي لم يكن معتاداً منها على سماع هذا اللون من قبل، وهي من كلمات محمد هلال، وألحان عصام كاريكا، توزيع باسم منير.

زاب ثروت و شيبة

قدم المطرب الشعبي أحمد شيبة في ابريل 2018 أغنية دويتو مع زاب ثروت تحمل عنوان”فارس”، والأغنية كانت تناقش قضية الهجرة الغير شرعية، فكانت تحكي عن قصة ثلاثة أصدقاء منذ الطفولة، وكيف سلك أحدهم طريقاً لـ الهجرة غير الشرعية عبر البحر ومما ترتب عليه فقدانه لحياته وصدمة أصدقائه وحزنهم عليه، الأغنية بالتعاون مع يونيسيف مصر وتحت رعاية المنظمة الدولية للهجرة واللجنة الوطنية لمكافحة الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر.

تامر حسني وشيبة

تعاون الفنان تامر حسني مؤخراً مع النجم الشعبي شيبة في دويتو “100وش”، بالمشاركة أيضاً مع المطرب مصطفى حجاج، ودياب، وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً،  وهي من كلمات تامر حسني ورمضان محمد، ألحان تامر حسني و محمد الصاوي، وتخطت الأغنية حاجز الـ40 مليون مشاهدة على موقع “يوتيوب” منذ طرحها حتى الآن.

إيهاب توفيق وشيبة

ويستعد حالياً كلا من الفنان إيهاب توفيق والمطرب أحمد شيبة لطرح دويتو جديد بعنوان”عشمي في ربنا”، وكانا قد انتهوا من تصويرها منذ أيام قليلة، وكانت آخر أعمال توفيق أغنية “مصلحتك” التي طرحها مؤخرا و تخطت المليون مشاهدة على موقع “اليوتيوب”، وتعاون فيها مع، الشاعر رضا المصرى، والملحن فارس فهمى، بالإضافة إلى الموزع أحمد زناتى، بينما قام بإخراج الكليب ياسر عصام.

كُل هؤلاء النجوم الذي تعاونوا مع الفنان الشعبي أحمد شيبة بالطبع أخذوا جزء من موهبته ونجوميته لحسابهم، وبالتأكيد اكتسب من خلالهم شيبة ثِقل أكبر لدى جمهورهم، لكن خلال تِلك المُعادلة تظُن من هو الرابح الأكبر، هؤلاء النجوم أم أحمد شيبة.

تابع مواقعنا