• بحث عن
  • تعرف على موعد انهاء إجراءات تسليم العمل للتعيينات المؤقتة بالتربية والتعليم.. رابط المسابقة

    منى أحمد

    كشف الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، موعد انهاء اجراءات تسليم العمل للتعيينات المؤقتة الجديدة، والتى أكد أنها ستكون الاسبوع المقبل بعد إجراء الاختبارات لمن تم قبول أوراقهم بعد استيفاء الشروط ومواعيد التدريب على النظام الجيد قبل استلام العمل.

    وأوضح نائب وزير التربية والتعليم، أنه سيتم الأعلان عن مواعيد اختبارات المعلمين المتقدمين لمسابقة العقود المؤقتة فضلا عن تحديد طريقة تسليم الناجحين مهام عملهم فى المدارس وفقا للشروط والضوابط التى تم وضعها.

    وأكد أن كل ما أثير بشأن الاتصال بالناجحين وتحديدهم عبر السوشيال ميديا غير صحيح بالمرة وانه حتى هذه اللحظة لم يتم تحديد الناجحين لان هذا الامر يخضع للشروط والضوابط الحاكمة فى هذا الشأن والمسابقة تتم بشفافية تامة.

    وفى وقت سابق أعلنت وزارة التربية والتعليم، مواعيد ومقار أداء الاختبار الخاص في مسابقة التعاقد المؤقت بالوزارة، عبر الموقع الإلكتروني لها، والمقرر لها اليوم الاثنين.

    لمعرفة التفاصيل الكاملة أضغط هنا

    أصدرت وزارة التربية والتعليم، والتعليم الفنى عدة تعليمات لدخول تلك الاختبارات، والتى من المقرر أن تبدا غدًا الاثنين 4 مارس 2019.

    شددت الوزارة على أنه من حق مراقب الاختبار، طرد أو فصل أى شخص من الاختبار في حالة وقوع انتهاك لأى من الإجراءات واللوائح، والتي جاءت كالتالي:

    اللوائح

    1_إحضار بطاقة الهوية المسجلة علي المنظومة الالكترونية”رقم قومي/جواز سفر” ويجب أن تكون غير منتهية الصلاحية.

    2_لا يسمح للمتحن مغادرة مركز الاختبارات اثناء الامتحان.

    3_لا يسمح بالاكل او الشرب أو التدخين او التحدث مع الآخرين ويجب التصرف بطريقة مدنية في جميع الأوقات داخل مركز الاختبارات.

    4_لا يسمح للمتحنين استخدام أى مواد محظورة خلال فترة الاختبارات أو فترات الراحةعلي سبيل المثال وليس الحصر،المواد الدراسية أو ورق المناديل أو أقلام الكتابة أو الألة الحاسبة أو الهاتف الجوال أو الأجهزة الرقمية الشخصية أو أى جهاز الكترونى آخر، لأن جميع الأدوات المساعدة متوفرة داخل برنامج الاختبارات.

    تعليمات ولوائح الاختبارات.. اضغط هنا

    5_لا يسمح بنسخ الأسئلة أو الاجابات أو محاولة التلصص أو التسجيل أو التحدث مع الممتحنين الآخرين.

    6_لا يمكن للمراقب الاجابة عن أسئلة تتعلق بمحتوى الاختبار ولو كان لدي الممتحن أسئلة يمكنه التواصل بشكل مباشر مع الجهة صاحبة حقوق الملكية الفكرية للاختبار والمصدره للشهادة ويكون ذلك بعد الانتهاء من الاختبار.

    7_في حالة حدوث أى مشاكل فنية أو انقطاع للتيار الكهربي لا يحق للمتحن مغادرة مركز الاختبارات قبل مرور 60 دقيقة من الانتظار ، وبعد انتهاء مهلة السماح سيكتب المراقب  التقرير الخاص بالأضرار وسيتم إعادة الاختبار في موعد آخر مجانى.

    8_في حالة انقطاع وعودة التيار الكهربي سيتم استكمال الاختبار بعد آخر سؤال تم التوقف عنده مع الحفاظ علي الوقت المتبقي بشكل آمن تماما.

    9_في حالة انقطاع الانترنت أو وجود بطيء في الخدمة، لا يتم حساب الوقت الضائع خلال فترة تحميل الصفحات.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق