• بحث عن
  • رابط موقع وزارة التربية والتعليم.. نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019

    بعد فترة من الاختبارات، أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، اليوم الاثنين، أن اختبار المتقدمين لمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين، والتى سيكون اختباراتها فى 51 قاعة مجهزة فى عدة محافظات على مستوى الجمهورية.

     

    وينتظر المعلمون النتيجة، التى أعلنت الوزارة أن يوم السبت، هو  موعد الإعلان عن الاختبارات للمعلمين المتقدمين في مسابقة العقود المؤقتة.

     

    وأوضحت الوزارة أنه سيتم عقد مؤتمر صحفي لنائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني  محمد عمر، يشكف عن أهم التفاصيل المتعلقة بأعداد المعلمين الذين استوفوا شروط التقدم للتعيين، وكذلك الإعلان عن المواعيد المقررة ليسلم الموظفين الجدد مهامهم في المدارس بمختلف محافظات الجمهورية.

     

    ويذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، كانت  قد أعلنت عن نيتها تعيين قرابة 428 ألف خريج فى مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين، للتخصصات المختلفة ولكافة المراحل.

     

    وننوه لكم انه سوف نقوم بالاعلان عن النتائج واسماء الناجحين في مسابقة التربية والتعليم 2019، عبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم

    نموذج تسجيل البيانات
    نموذج تسجيل البيانات

    تفاصيل المسابقة

    ويذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، كانت  قد أعلنت عن نيتها تعيين قرابة 428 ألف خريج فى مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين، للتخصصات المختلفة ولكافة المراحل.

    تفاصيل مدة العقد

    وفى سياق ذلك كشفت الوزارة أنه من المرجح ان تكون العقود المؤقتة لمدة 3 شهور خلال الترم الثانى للفائزين بالمسابقة وان عدد هذة العقود ربما يصل الى 65 الف عقد مؤقت على مستوى الجمهورية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق