الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إخلاء سبيل عدد من المتهمين بالتظاهر فى ميدان التحرير ورمسيس

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 04/مارس/2019 - 02:00 م

أعلن المركز المصري للحقوق الاقتصادية والاجتماعية، عن أسماء بعض الشباب ممن أطلق سراحهم عقب احتجازهم يوم الجمعة الماضية، على خلفية تجمهرهم بميداني التحرير ورمسيس.

وقال المركز عبر منشورات له على “فيس بوك”، إنه تم إخلاء سبيل محمد جمال عبدالحكيم، أحد الذين تم القبض عليهم يوم الجمعة، وتسليمه لأسرته عن طريق قسم شرطة المرج، منذ قليل.

وأضاف، أنه تم إخلاء سبيل مازن عاطف- طالب بالصف الأول الثانوي، مساء أمس، كما تم إطلاق سراح محمد يوسف عبدالحليم، بعد احتجاز لمدة 72 ساعة هو و 9 آخرين.

وكان المركز المصري للحقوق الاقتصادية والاجتماعية، قد كشف مساء أمس، أنه يتم التحقيق مع 7 شباب، بتهمة مشاركة جماعة إرهابية في تحقيق أغراضها.

وقال، في بيان له عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”، إن نيابة أمن الدولة العليا الآن تحقق مع مجموعة من الشباب الذين تم القبض عليهم خلال الأيام الماضية، على ذمة القضية رقم 1739 لسنة 2018، موضحًا أنهم يواجهون تهم مشاركة جماعة إرهابية في تحقيق أغراضها، وبث ونشر أخبار كاذبة.

وذكر المركز أسمائهم، وهم: حمادة محمد صبحي، وصلاح الدين محمد محمود، ورمضان أبو زيد، وإبراهيم محمد إبراهيم، وعبدالرحمن عصام فتحي، وأحمد رفعت محمد، ومحمود علي مصطفي علي.

تابع مواقعنا