الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الدراما الإجتماعية المُثيرة للجدل “لأعلى سعر” يومياً على MBC مصر2 (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 04/مارس/2019 - 07:11 م

داخل كواليس النفس البشرية وما بها من متناقضات وتغيرات تحدث مع مراحل العمر المُختلفة، تدور أحداث المُسلسل الإجتماعي المُثير للجدل “لأعلى سعر” الذي تعرضه قناة MBC مصر2، يومياً بداية من “الليلة” في تمام الثامنة مساء.

العلاقات المُتشابكة بين الأزواج والزوجات بعد سنوات من الإرتباط هي محور أحداث مُسلسل “لأعلى سعر” الذي يجمع النجمة نيللي كريم التي تؤدي شخصية “جميلة” راقصة الباليه الشهيرة التي تخلّت عن عملها ومستقبلها من أجل زوجها طبيب التجميل الشهير “هشام” الذي يؤدي شخصيته النجم أحمد فهمي، والذي يقع في حب صديقتها “ليلى” التي تؤدي شخصيتها الفنانة زينة والتي تستغل الفرصة وتدفعه للزواج منها، وتدور حرب غير شريفة بين الزوجتين بإستغلال المال من أجل شراء بعض ضعاف النفوس لاقتناص حضانة الابنة عائشة مع تطور وتصاعد الأحداث اليومية.

وشارك في بطولة مسلسل “لأعلى سعر” نيللي كريم، أحمد فهمي، وزينة، ونبيل الحلفاوي، وسارة سلامة، وسلوى محمد علي، ومحمد حاتم، وأحمد مجدي، ورحمة حسن، والمُسلسل من إخراج محمد جمال العدل وتأليف مدحت العدل، وقدمت النجمة نوال الزغبي أغنية التتر بعنوان “الناس العزاز”.

يُعرض مُسلسل “لأعلى سعر” يومياً على “MBC مصر2″، الساعة 8:00 مساءً، ويُعاد الساعة 1:00 بعد منتصف الليل، ويبدأ عرضه الإثنين 4 مارس 2019 الساعة 8:00 مساء.

 

تابع مواقعنا