الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الناس عاوزة فنكوش”.. كايا “الحقيقي” مهندس اتصالات يحلم بالتمثيل (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 04/مارس/2019 - 11:01 م

كشف كايا، الشهير عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بقصة حبه لسارة، عن بداية قصة حبهما قائلًا: إنه كان يعمل في السنترال وتعرف عليها من هنا.

وأضاف خلال لقائها في برنامج “واحد من الناس”، مع الإعلامي عمرو الليثي، والمذاع عبر فضائية “النهار”: “قابلتها للمرة الأولى في السنترال، عندما كانت تريد الشحن، ووقتها شحنت لها بعشرة جنيهات بدلًا من إحدى عشر”.

وتابع: “بعد ذلك تكررت زيارتها للسنترال وكنت أشحن لها بنفس السعر، لدرجة أنني اعتقدت أنه حب مصالح، ولكنه كان حب حقيقي”، وأكد أن قصة حبهما استمرت لمدة 3 سنوات، قبل أن ينهي والدها قصة حبهما ويخطبها لعامل الألوميتال.

قبل أن يعود فى الجزء الثاني من الحلقة ويعلن تراجعه عن كل هذه التصريحات ويؤكد إن الأمر برمته سخرية وأن الشخصية التي اشتهرت مؤخرًا على السوشيال ميديا والمعروف بـ “حبيب سارة”، أن تِلك الشخصية لم تكن شخصيته الحقيقة وليس له علاقة بـ “سارة” التي ظهرت في فيديو مؤخرًا توجه رسالة لحبيبها ودعته، “كايا”، وإستغلالًا لهذا الفيديو قام هو بتقمص شخصية “كايا”.

وأكد المعروف بـ “كايا”، أن اسمه الحقيقي هو مصطفى سليمان، تخرج هذا العام من كلية الهندسة قسم الاتصالات، ويهوى التمثيل وله تجارب مسرحية كثيرة حيث مارس التمثيل ثلاث سنوات على مسرح الجامعة، مضيفًا: “لفيت كتير على مكاتب كاستينج بس مفيش نصيب”.

وأوضح أنه قام بنشر الفيديو الأول، وفوجئ بان الصفحات الكبيرة على الفيسبوك أخذت الفيديو وقامت بمشاركته، وبدأ بعدها خلال أيام قليلة يوصم بـ “كايا”، حتى أنه عندما كان يسير في الشارع كانت يطارده الشباب ليأخذوا معه صور تذكارية.

 

وقال مصطفى، “مكنتش قاصد أكون تريند”، لكنه قام باستغلال الأمر بعد انتشاره، وقال “عملت زي عادل إمام الناس عاوزه فنكوش وكايا هو الفنكوش”، لذلك أخذ من شخصية “كايا” طريق أملًا في دخول مجال التمثيل والفن.

تابع مواقعنا