الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد حبس غفير الفيلا.. ضابط التجمع يعلن قرار جديد بشأن تعرضه للهجوم من الكلاب (صورة)

الرائد عمرو الجندي
كايرو لايت
الرائد عمرو الجندي
الإثنين 04/مارس/2019 - 01:40 م

أعلن الرائد عمرو الجندي، الذي عقره كلبين أمام فيلا مجاورة لمسكنه، تنازله في القضية المعروضة أمام النيابة ضد صاحب الكلاب، والذي أخلي سبيله بكفالة 2000 جنيه، وحبس الخفير المسئول عن الفيلا لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

وكتب الجندي عبر صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”:”سوف أتنازل عن حقي لحماية مواطن مصري بسيط من الظلم، إذا استمرت التحقيقات في إدانة الحارس سوف اتنازل عن القضية بأكملها حين خروجي من المستشفى حيث أني احترم القانون فلن أعلق على القضاء أو التحقيقات ولكن ضميري لن يكون مرتاحا في ظلم مواطن مصري بسيط كله ذنبه أنه فقير فيتحبس هو ويشيل الليلة”.

وأضاف:”لأن أنا دوري كضابط هو حماية الوطن والمواطنين وليس ظلم مواطن مصري مسكين هكذا تعلمنا من رؤسائنا وقياداتنا”.

نقل ضابط للمستشفى بعد تمزق جسده من كلبين شرسين بالتجمع (صور)

وعن رأيه في الواقعة قال:”من وجهة نظري المتواضعة صاحب الكلب هو المسئول الأول والأخير، لان الكلب ده كالسلاح مع العلم أن البيت بول محرم دوليا، واقتناءة يتوجب احتياطات أمنية، فلو الغفير مهمل فده خطأ المالك انه جايب واحد مهمل ومش متابعه اللي بيحصل دة، زي واحد جايب طبنجة ومديها لواحد مجنون أو طفل ونزله الشارع يموت في الناس أروح أحاسب مين المجنون ولا صاحب السلاح”.

تفاصيل الواقعة

وتلقى الرائد تامر عبد الشافى رئيس مباحث قسم شرطة التجمع الأول بلاغا من مستشفى القوات الجوية الكائنة بدائرة القسم بوصول شخص مصاب وبالانتقال والفحص تبين تعرض المجنى علية لعقر من كلبين شرسين أثناء سيره في إحدي الشوارع بدائرة القسم وتم تحرير المحضر اللازم.

قرار النائب العام

وكان النائب العام المستشار نبيل صادق، قد أمر بضبط الكلبين محل الواقعة، حيث تم إيداعهما بالحجر البيطري، تحت الملاحظة لمدة خمسة عشر يومًا، وتم تشكيل لجنة من مديرية الطب البيطري، لفحص الكلبين موضوع الواقعة محل التحقيق، وبيان نوعهما وجنسهما ولونهما، وبيان عما إذا كان أى منهما يعانى مرضًا من عدمه، وعما إذا كان صادر بشأنهما تراخيص من مديرية الطب البيطري من عدمه.

تابع مواقعنا