الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد وتفاصيل الحفل الغنائي الأول لمحمد رمضان

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 04/مارس/2019 - 11:39 ص

قرر الفنان محمد رمضان إقامة أولي حفلاته الغنائية يوم 29 مارس الجاري، بإحدى القاعات بالتجمع الخامس، ومن المقرر أن يغنى رمضان خلال الحفل عددًا الأغاني التي قدمها من قبل، وينظم الحفل رئيس شركة عالم الفن محسن جابر.

ويجهز رمضان في الفترة الحالية لعدد من الأغاني الجديد التي من المقرر أن يغنيها خلال الحفل، وتكون هذه الخطوة الأولى له في عالم الغناء الشعبية.

ويشهد الحفل الغناء الأول لأغنية “فيروس” بشكل مباشر، والتي من المقرر أن يطرحها رمضان علي طريقة الفيديو كليب خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان رمضان قد نشر عبر حسابه الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” يستفسر من جمهور حول امكانية تقديمه لحفل غنائي أم لا.

وكتب رمضان قائلًا: “لو الجمهور طلب مني أعمل حفلة هعملكم أقوى حفلة في مصر “.

وعلى صعيد أخر ينشغل رمضان بتصوير عدد من المشاهد الخارجية الخاصة بمسلسله الجديد “زلزال” المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني لعام 2019، وتشاركه في بطولة العمل الفنانة حلا شيحة التي عادت للفن بعد اعتزالها لعدة سنوات.

مسلسل “زلزال” تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج ابراهيم فخر وإنتاج شركة سينرجى ويشارك فيه كل ماجد المصرى ونسرين أمين وهنادى مهنى وعدد آخر من الفنانين، ويسجل العمل تعاون محمد رمضان الأول مع شركة سينرجى فى الدراما التليفزيونية.

 

تابع مواقعنا