الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فارق الفيشاوي يكشف لـ”القاهرة 24″ سبب عودته للمسرح وموقفه من دراما 2019

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 04/مارس/2019 - 12:35 م

أعرب الفنان فاروق الفيشاوي عن سعادته بعودته للعمل علي خشبة المسرح مرة أخرى من خلال مشاركته في “الملك لير” مع الفنان يحيى الفخراني.

وقال الفيشاوي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″: إن تناول مسرحية لشكسبير هو السبب الرئيسي في عودته للمسرح، خاصة أن مسرحية “الملك لير” تعبر من أهم المسرحيات التي كُتبت قديمًا، وقدمت لأول مرة علي المسرح سنة 1606م.

وأشار إلى أن العرض الأول للعمل سيكون خلال شهر أبريل، ولم يتم تحديد موعد العرض النهائي حتى الأن، مشيرًا إلى أن أسرة العرض تقوم ببروفات بشكل مستمر من أجل الحصول علي أفضل شيء.

وأكد علي أن إصابته بالسرطان لم تمنعه من العودة للعمل، مشددًا أنه سوف يهزم السرطان بالعمل والصبر والتحدي، وأن “كرس” العلاج الذي يتناوله لم يتأثر بالعمل.

يذكر أن  مسرحية “الملك لير”، من بطولة كل من  يحيى الفخرانى، رانيا فريد شوقى، ريهام عبد الغفور، محمد فراج، أحمد عزمى، أحمد فؤاد سليم، ياسمين رئيس، وغيرهم من النجوم وهو من إخراج تامر كرم.

وكشف عن موقفه من السباق الرمضاني لعام 2019، قائلًا: إنه لم يشارك في أي من الأعمال الدرامية المقرر عرضها خلال السباق الرمضاني لعام 2019، ويكتفي فقط بمسرحية “الملك لير”.

وكان الفنان فاروق الفيشاوي  قد أعلن عن إصابته بمرض السرطان عقب تسلمه درع تكريمه من مهرجان الإسكندرية السينمائى الدولى لدول البحر المتوسط في دورته الماضية.

تابع مواقعنا