الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نيمار: أتمنى اللعب لريال مدريد.. وحققت حلمي بارتداء قميص برشلونة

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 04/مارس/2019 - 01:08 م

يبدو أن فرص عودة الساحر البرازيلي نيمار إلى الدوري الإسباني باتت قوية، ولكن هذه المرة ستكون لفريق ريال مدريد، بعد أن صرح جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة بصعوبة عودة اللاعب لارتداء قميص البارسا مرة أخرى.

ألمح البرازيلي نيمار دا سيلفا جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى إمكانية اللعب بقميص ريال مدريد الإسباني في المستقبل.

وأجرى “نيمار” حوارا مع قناة “جلوبو” البرازيلية، تحدث فيه عن مستقبله الكروي خاصة أنه اقترب من إتمام 10 سنوات من احتراف كرة القدم.

وأكد اللاعب البرازيلي، أنه كان يحلم باللعب في برشلونة وحقق هذا الحلم، وها هو الآن يلعب في باريس سان جيرمان، ويشعر بالراحة والسعادة داخل الفريق الفرنسي.

وعن انتقاله إلى ريال مدريد، أكد نيمار أنه أحد أكبر أندية العالم، وأي لاعب يتمنى الفريق الملكي ضمه، يزيد من رغبته في اللعب بقميص هذا الفريق، مشيرا إلى أن “كل شيء ممكن” في المستقبل.

يُذكر أن نيمار دا سيلفا انتقل إلى باريس بعد فسخ تعاقده مع برشلونة مقابل 222 مليون يورو ليصبح أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.

ورحل نيمار عن برشلونة قبل موسمين لينضم لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 222 مليون دولار كأغلى قيمة انتقال لاعب في تاريخ كرة القدم، ليقوم بعدها مسئولي النادي الكتالوني بتعويض رحيل ساحر السامبا بالتعاقد مع عثمان ديمبيلي من بروسيا دورتموند مقابل 120 مليون يورو، وضم مواطنه كوتينيو من صفوف ليفربول مقابل 140 مليون يورو.

تابع مواقعنا