الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والدة الضابط ضحية كلاب التجمع تنهار بالبكاء: "ابني كان نازل يجيب لعبة لبنته"

ضابط شرطة يتعرض لهجوم
حوادث
ضابط شرطة يتعرض لهجوم من كلاب بالقاهرة الجديدة
الإثنين 04/مارس/2019 - 10:13 م

انهارت والدة الضباط عمرو رامي بالبكاء، بسبب تعرض ابنها للنهش من الكلاب في التجمع الأول، مشيرة إلى أن أحد الشباب مر بجانب ابنها والكلاب تنهش في لحمه بالصدفة، ولولاه لمات ابنها.

وقالت “سلوى”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “90 دقيقة” مع الدكتور محمد الباز، المُذاع على قناة “المحور”: “الكلب هبش وش ابني من الجنب، وابني وقع في الأرض، وكل سمانة رجله، وعمله تهتك في قدميه”.

وتابعت: “ابني لما شاف أخوه في المستشفى اتصل بيا، وقال لي أخويا بيموت في المستشفى”.

وكانت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سرجاني، رئيس النيابة قد أمرت حجز صاحب كلبي التجمع الأول في واقعة هجوم الكلاب على أحد الضباط وإصابته إصابات بالغة، على ذمة تحريات المباحث بعد سماع أقواله بشأن الواقعة.

ويشار إلى أن النيابة قد استمعت  لأقوال الضابط عمرو رامي، والذى أكد فى أقواله إنه كان ينتظر صديق له لمقابلته وتأخر صديقه، فظل منتظره أمام فيلا، ثم هجم عليه كلبان غير مقيدين، ومزقا جسده، وكادا يفتكان به لولا تدخل الأهالي وإنقاذه من بين فكي الكلبين.

استمعت النيابة إلى أقوال الضابط عمرو رامي، والذى أكد فى أقواله إنه كان ينتظر صديق له لمقابلته وتأخر صديقه، فظل منتظره أمام فيلا، ثم هجم عليه كلبان غير مقيدين، ومزقا جسده، وكادا يفتكان به لولا تدخل الأهالي وإنقاذه من بين فكي الكلبين.

فيما أكد مصدر أمنى بمديرية أمن القاهرة، أنه أثناء سير الضباط عمرو رامي الجندى فوجئ بتواجد كلبان أمام الفيلا المجاورة لمسكنه بدون قيود وأثناء مروره قاموا بالهجوم عليه وأصابوه بجروح خطيرة.

النيابة تتحفظ على صاحب الكلبين فى واقعة عقر ضابط بالتجمع الأول

صاحب الكلب قاضى.. والد طفل “هجوم الكلاب بمدينتي” يناشد الدولة الوقوف بجانبه (فيديو)

 

تابع مواقعنا