السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول رد من باسم يوسف عن حلقات النظام في BBC إكسترا (تدوينة)

باسم يوسف
أخبار
باسم يوسف
الثلاثاء 05/مارس/2019 - 07:39 م

فى أول رد من باسم يوسف حول حلقاته الجديدة مع قناة بى بى سى اكسترا، وما تردد عن حديثه عن نظام ما والهجوم عليه، أكد الإعلامي الساخر إنه غير مسئول عن أي شخص يتحدث عن إنه يظهر ويتكلم عن موضوع معين، قائلا: « أنا مش مسئول عن اَي حد بيقول أنا طالع أقول أيه».

وكتب يوسف عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “أنا بقالي فترة باتكلم عن النظام الصحي عشان الأمراض المزمنة، و لا أنا طالع أتكلم عن سياسية و لا اَي شئ من هذا القبيل، دي شئ أنا بأعمله من أكتر من خمس سنين و مش مسئول عن اَي وسيلة”.

باسم يوسف يهاجم بى بى سى

وأضاف الإعلامي الساخر: ” تسويق مضللة.. و ده موضوع الحلقة بتاع بي بي سي اكسترا و المفروض تتوضح عن كده”.

يذكر أن شاشة قناة “بي بي سي عربي”، قد أعلنت عن عودة الإعلامي الساخر باسم يوسف مرة أخرى للظهور، وذلك من خلال برنامج “بي بي سي اكسترا”، المقرر عرضه اليوم  الثلاثاء 5 مارس، الساعة 17.30 بتوقيت جرينتش، حيث يستعرض خلال حلقاته بسخرية القرارات الخاصة بالنظام من جهة ومعارضيه من جهة أخرى.

بـ”صباع كفتة”.. “BBC إكسترا” تعلن عودة باسم يوسف فى حلقات عن النظام والمعارضة (فيديو)

ويكشف الكوميدي والإعلامي المصري باسم يوسف عن النظام الذي هوجم بسببه أكثر من أي نظام آخر، وذلك خلال ظهوره اليوم على قناة “بي بي سي إكسترا”. وتذاع الحلقة مساء اليوم الثلاثاء ٥ مارس الساعة ٥:٣٠ مساء بتوقيت جرينتش الثامنة والنصف بتوقيت مكة، على شاشة بي بي سي عربي BBC News عربي. واشتهر الإعلامي “السّاخر” بعد ثورة يناير بنقده السّياسي خاصّة من خلال برنامجه “البرنامج”.

باسم يوسف على بى بى سى يتحدث عن النظام الغذائىوباسم يوسف، مقدم تلفزيوني مصري، قدم برنامج البرنامج، الإخباري الساخر من 2011 إلى 2014. في عام 2013، كان يوسف في قائمة “الـ 100 شخص الأكثر تأثيرًا في العالم” لمجلة “تايم”.

 

تابع مواقعنا