الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجيب ساويرس يُعلن عن مشروع سكني ضخم باسمه فى الشيخ زايد (تدوينة)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 05/مارس/2019 - 12:10 ص

أعلن رجل الأعمال نجيب ساويرس، إنشاء أبراج سكنية وفندقية ومركز تجاري على مساحة 160 فدانًا بمكان الحديقة الدولية بمدينة الشيخ زايد.

وكتب “ساويرس” على حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، معيداً نشر تدوينة للصحفى أحمد سعيد طنطاوى وإعلان عن المشروع، قائلاً: “المرة دى أنا اللى بستغل اسمى.. مشروعى بجد.. إن شالله يكون فاتحة خير ويشرفنى ويفرح الناس ونكون عند حسن ظنهم زى عاداتنا.. كل الشكر لرئيس الوزراء وفريق العمل بوزارة التعمير على الثقة والدعم!”.

وجاء بالإعلان: “نجيب ساويرس يطرح أول مشروع عقاري “أبراج زايد” في أفضل موقع بالشيخ زايد.. شقق فندقية كاملة التشطيب بالتكيفات والمطابخ، مساحات تبدأ من 97 متر حتى 250 متر، سعر المتر 19,000 جنيه بتقسيط على 6 سنوات”.

 

البابا تواضروس يكشف سبب عدم هجرة نجيب ساويرس

وكان البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، تحدث عن أهمية مصر وقيمتها طيلة الأوقات، مع وزير المالية، الدكتور محمد معيط والوفد المرافق، خلال زيارتهم للمقر البابوي بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، لتهنئة قداسته بعيد الميلاد، قائلاً: “رتبنا أن يتقابل الشباب مع الرموز المصرية وفي أحد اللقاءات كنت مع رجل الأعمال نجيب ساويرس وسأله أحد الشباب: أنت رجل أعمال ناجح لماذا تمكث في مصر؟ فأجابه: فكرت أن أترك مصر وقلت اذهب إلى إنجلترا ولكني وجدت أن معظم السنة ضباب، وقلت اذهب إيطاليا، ووجدت إني لا أعرف الإيطالية، وقلت اذهب إلى لبنان فلم أجد هناك نيل، وأضاف ضاحكًا: فقلت خليني في مصر، معبرًا عن عظمة مصر ومكانتها في قلبه”.

نجيب ساويرس يكشف: “استثمارى فى السعودية مرتبط بالكفيل” (فيديو)

تابع مواقعنا