الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بشرى تنشر صورة لهنا شيحة وأحمد فلوكس: “الخبر طلع فشنك”

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 05/مارس/2019 - 09:58 م

نشرت الفنانة بشرى صورة لها مع الفنانين أحمد فلوكس وهنا شيحة، لتنفي صحة ما تدواله عدد من المواقع الإخبارية خلال الساعات القليلة الماضية بانفصالهما وحذف كلا من الآخر علي موقع الفيديوهات والصور “انستجرام”.

وعلقت بشري علي الصورة التي نشرتها علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “هنا وأحمد بخير والحمد لله بس هنا عيانة وعندها دور برد جامد وحساسية شديدة.. وأنا سعيدة إن الخبر طلع فشنك”.

يذكر أن علقت الفنانة هنا شيحة، على شائعة انفصالها عن زوجها الفنان أحمد فلوكس، والتي ترددت بقوة الساعات الماضية عقب حذف زوجها متابعتها على موقع “انستجرام”.

وقالت “شيحة”، إنها لا تعلم مصدر هذه الأخبار، وأنها علمت بها منذ قليل، بعدما استقيظت من النوم. وأضافت شيحة في تصريحات صحفية، أن هناك مشكلة في حسابات مواقع التواصل الخاصة بها وبزوجها أحمد فلوكس ولم يقم أي منهم بإلغاء متابعة الآخر كما يشاع. وشددت أنها لن تنفصل عن فلوكس، قائلة: “كلام عبيط وغير صحيح”، مؤكدة أنها مع زوجها فلوكس في منزلهم.

هنا شيحة ترد على حذف أحمد فلوكس لها على “انستجرام”: “أنا كنت نايمة”

وتداول رواد السوشيال ميديا عدد من الأخبار، الساعات الماضية، التي أكدت وجود خلافات بين النجمان أحمد فلوكس وهنا شيحة بعد مرور أشهر قليلة على زواجهما، والتي تٌفيد بإحتمالية انفصالهما خلال الأيام المُقبلة.

واعتمدت تِلك التقارير في معلوماتها على “السوشيال ميديا”، حيث قالت أن الفنان أحمد فلوكس قام بإلغاء متابعة هنا شيحة من موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، والعكس.

“هنا شيحة وأحمد فلوكس”.. انفصال على انستجرام وتزاوج على “فيس بوك” (صور)

 

تابع مواقعنا