الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد طقس اليوم السيء.. “الأرصاد” تحذر من انخفاض درجات الحرارة غدًا

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 05/مارس/2019 - 02:21 م

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدًا الأربعاء، طقس معتدل شمالا مائل للدفء جنوبا نهارا شديد البرودة ليلا، وحذرت الأرصاد من الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، حيث تقل الرؤية.

كما توقع الخبراء، أن تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شرق البلاد، يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشرقية وسيناء، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة، تنشط على جنوب سيناء كما تنشط على البحر الأحمر وخليج السويس، ما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

وعن درجات الحرارة المتوقعة غدا بالقاهرة، العظمى 20 درجة والصغرى 12، والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 12، ومطروح العظمى 17 والصغرى 10، وسوهاج العظمى 21 والصغرى 8، وقنا العظمى 22 والصغرى 8، وأسوان العظمى 25 والصغرى 10. 

توقعات الأرصاد الجوية

توقع الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، استمرار فرص سقوط الأمطار الغزيرة اليوم وغدًا على السواحل الشمالية والوجه البحرى ورعدية فى بعض الأوقات، وقد تصل إلى حد السيول فى جنوب سيناء.

وأضاف رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن فرص سقوط الأمطار تنحسر غدا على السواحل الشمالية والوجه البحرى، ثم تنحسر بعد غدٍ على السواحل الشمالية الشرقية، لتبدأ درجات الحرارة فى العودة إلى معدلاتها الطبيعية الخميس المقبل.

وتوقع “عبد العال” استقرار الأحوال الجوية بنهاية الأسبوع الجارى، موضحا أن الموجة الحالية هى أخر موجة من الطقس السيئ خلال فصل الشتاء.

“الأرصاد” تُحذر من سقوط أمطار غزيرة على هذه المناطق الأربعاء المقبل

تابع مواقعنا