الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على دور بيكيه وإنييستا في انتقال سامبر إلى اليابان

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 05/مارس/2019 - 02:14 م

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية السبب وراء موافقة “سيرجي سامبر” على العرض الياباني المقدم من نادي فيسيل كوبي للانتقال إلى صفوفه، بعد إعلان برشلونة بالأمس عبر موقعه الرسمي عن رحيل لاعبه الشاب بعد التوصل لاتفاق بفسخ التعاقد.

قالت الصحيفة أن الإسباني “جيرارد بيكيه” مدافع برشلونة لعب دوراً محورياً لإبلاغ “سامبر” باهتمام مسئولي الفريق الياباني بالتوقيع معه خلال الساعات الماضية.

وأوضحت أن “بيكيه” على تواصل دائم مع “هيروشي ميكيتاني” مؤسس شركة “راكوتن” راعي نادي برشلونة ومالك فيسيل كوبي، وطلب “ميكيتاني” منه معرفة رأي “سامبر” في الانتقال إلى اليابان.

اجتمع المدافع الإسباني مع “سامبر” وأبلغه باهتمام فيسيل كوبي لكن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد بل حاول النادي الياباني التأثير على اللاعب من خلال شخص آخر وهو “أندريس إنييستا”.

وتشير الصحيفة إلى تحدث “إنييستا” قائد برشلونة السابق مع “سامبر” عبر مكالمة فيديو لإقناعه بالمشروع الذي يهدف إليه النادي الياباني من خلال تطبيق أسلوب البلاوجرانا في المباريات.

يلعب “إنييستا”، بين صفوف فيسيل كوبي منذ الصيف الماضي بعد الانتقال مجاناً من برشلونة، إلى جانب تعاقده في الميركاتو الشتوي الماضي مع “ديفيد فيا” من نيويورك سيتي الأمريكي.

تابع مواقعنا