الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صُناع “رأس السنة” لـ”القاهرة 24″: نمر بأزمة بسبب الرقابة

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 05/مارس/2019 - 01:25 م

حالة من القلق يعيشها صُناع فيلم “رأس السنة” بسبب تعنت جهاز الرقابة علي المصنفات الفنية أمامهم وعدم إعطائهم تصريح للعرض بالرغم من تحديدهم موعد العرض ليكون 20 مارس.

وأكد مؤلف العمل محمد حفظي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، نمر بأزمة ولا نعرف سببها، ولم نتلقي أى إخطار من جهاز الرقابة بشأن الفيلم، وفي نفس الوقت لم نحصل علي التصريح، ولم يجب أحد عن السؤال ما السبب؟ حتى الأن.

وتابع قبل أن نبدأ في تصوير أحداث العمل حصلنا علي تصريح بالسيناريو، وتم تصوير العمل كما هو في السيناريو، ولا نعرف أين المشكلة.

ومن جانبه أكد أحمد صقر، مخرج فيلم “رأس السنة” أن جهاز الرقابة علي المصنفات الفنية لم يعطي العمل تصريح نهائي بالعرض، وذلك بعد أن حددت الشركة المنتجة يوم 20 مارس الجاري لطرحه بدور العرض السينمائية.

قال في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″: إن الرقابة في بداية الأمر وافقت علي سيناريو العمل بشكل كامل بدون إبداء أي ملاحظات علي العمل، وبعد أن تم التصوير بناء علي السيناريو الذي قدم، والأن لجنة مشاهدة الأفلام لها بعض الملاحظات علي العمل ومن المفترض أن يتم حل الأمر خلال الأيام القليلة المقبلة ليتم العرض.

وكانت بعض التقارير أكدت أن  فيلم “رأس السنة”  يواجه أزمة مع الرقابة على المصنفات الفنية قد تؤدى إلى تأخير موعد عرضه المحدد يوم 20 مارس الجاري، رغم بدء الحملة الإعلانية للعمل وطرح الأفيشات الخاصة به استعدادًا لطرحه.

تدور أحداث الفيلم فى يوم واحد عن حفلة تقام فى ليلة رأس السنة ويتعرض الأبطال للعديد من المواقف الصعبة خلال هذا اليوم.

“رأس السنة” من بطولة إياد نصار وبسمة وإنجي المقدم وشيرين رضا وأحمد مالك وعلي قاسم وهدى المفتي، وعدد من ضيوف الشرف ومن تأليف محمد حفظي وإخراج صقر.

تابع مواقعنا