الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هنا شيحة ترد على حذف أحمد فلوكس لها على “انستجرام”: “أنا كنت نايمة”

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 05/مارس/2019 - 07:30 م

علقت الفنانة هنا شيحة، على شائعة انفصالها عن زوجها الفنان أحمد فلوكس، والتي ترددت بقوة الساعات الماضية عقب حذف زوجها متابعتها على موقع “انستجرام”. وقالت “شيحة”، إنها لا تعلم مصدر هذه الأخبار، وأنها علمت بها منذ قليل، بعدما استقيظت من النوم. وأضافت شيحة في تصريحات صحفية، أن هناك مشكلة في حسابات مواقع التواصل الخاصة بها وبزوجها أحمد فلوكس ولم يقم أي منهم بإلغاء متابعة الآخر كما يشاع. وشددت أنها لن تنفصل عن فلوكس، قائلة: “كلام عبيط وغير صحيح”، مؤكدة أنها مع زوجها فلوكس في منزلهم.

“هنا شيحة وأحمد فلوكس”.. انفصال على انستجرام وتزاوج على “فيس بوك” (صور)

وتداول رواد السوشيال ميديا عدد من الأخبار، الساعات الماضية، التي أكدت وجود خلافات بين النجمان أحمد فلوكس وهنا شيحة بعد مرور أشهر قليلة على زواجهما، والتي تٌفيد بإحتمالية انفصالهما خلال الأيام المُقبلة.

واعتمدت تِلك التقارير في معلوماتها على “السوشيال ميديا”، حيث قالت أن الفنان أحمد فلوكس قام بإلغاء متابعة هنا شيحة من موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، والعكس.

وكان قد فاجئ فلوكس وهنا ديسمبر الماضي بعقد قرانهم في جو عائلي، بحضور عدد قليل من الأهل والأصدقاء، كان على رأسهم والد العروس الفنان التشكيلي أحمد شيحة، وأختها الفنانة حلا شيحة، وكذلك والد العريس الفنان فاروق فلوكس، وذلك بعد فترة من تردد أنباء عن وجود علاقة عاطفية بينهما نفاها فلوكس في بدايتها.

عبرت “هنا” على حسابها الشخصي على الانستجرام، عن مدى سعادتها وحبها لزوجها “أحمد”  وشعورها بالأمان وهي بين يديه قاله “أنا اؤمن بالحب..الحب هو الحياة.. هو الرغبة في الفرحة ومشاركة الجميع بحبك ومشاعرك.. رغبتك في إلام الكون أنك في حالة حب، في اروع حالة حدثت لك في حياتك.. الشعور بالسعادة هو ما نبحث عنه منذ خلقنا حتى لحظة مماتنا.. نحن دائما في رحلة بحث مستمر عن السعادة، وإذا بحثنا عن معنى السعادة لن نجد معنى متفق عليه.. هي حالة شعورية تجعلك تنبض بالحياة وتحب كل من وما حولك وتشع بهجة وحياة..شكراً لكل من شاركنا وتمني لنا دوام الحب والسعادة.. نتمنى لكم كل الحب والسعادة”

تابع مواقعنا