الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والد هنا شيحة يكشف لـ”القاهرة24″ حقيقة انفصالها عن أحمد فلوكس 

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 05/مارس/2019 - 11:36 ص

تداول رواد السوشيال ميديا عدد من الأخبار التي أكدت وجود خلافات بين النجمان أحمد فلوكس وهنا شيحة بعد مرور أشهر قليلة على زواجهما، والتي تٌفيد بإحتمالية انفصالهما خلال الأيام المُقبلة.

ونفي الفنان التشكيلي أحمد شيحة والد الفنانة هنا شيحة وجود أى خلافات بين النجمان، مشيرًا إلى أن الأثنين لم ينفصلا، وكل ما تردد حول هذا الأمر ما هو إلا شائعات ليس له أساس من الصحة.

وكان “القاهرة 24” قد نفي هذا الأمر، بناء علي بعض الأسباب.

أولها عدم قيام الفنان أحمد فلوكس بحذف زوجته الفنانة هنا شيحة من حسابه الرسمي عبر فيس بوك، ومازالت هنا متواجدة في خانة الحالة الإجتماعية “متزوج من هنا شيحة”.

الأمر الثاني فعلى طريقة النجوم المنفصلين، خلال الأيام الماضية، فأنهما يقومون بحذف صورهم المٌشتركة على صفحاتهم بالسوشيال ميديا، وتدمير الفترة التي قضوها سويًا، لكن أحمد فلوكس وهنا شيحة لم يقم أحد منهم بحذف صور الآخر من حسابه الخاص عبر انستجرام أو فيسبوك، مثلما يحدث في العلاقات المتابعة بين الفنانين.

وكان قد فاجئ فلوكس وهنا ديسمبر الماضي بعقد قرانهم في جو عائلي، بحضور عدد قليل من الأهل والأصدقاء، كان على رأسهم والد العروس الفنان التشكيلي أحمد شيحة، وأختها الفنانة حلا شيحة، وكذلك والد العريس الفنان فاروق فلوكس، وذلك بعد فترة من تردد أنباء عن وجود علاقة عاطفية بينهما نفاها فلوكس في بدايته.

يستكمل النجمان أحمد فلوكس وزوجته هنا شيحة، فترة شهر العسل الذي يقضيانه في دبي، بعض أن تم عقد قرانهم من منزل العائلة بمصر منذ أيام قليلة.

تفاصيل الزواج

وقرر الفنانان توثيق أيام السعادة التي يعيشونها سوياً، ومشاركة جمهورهم معهم لهذه اللاحظات السعيدة، حيث قاموا بنشر صورهم الخاصة على حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، هما يعيشان حالة من الحب والرومانسية والسعادة.

عبرت “هنا” على حسابها الشخصي على الانستجرام، عن مدى سعادتها وحبها لزوجها “أحمد” وشعورها بالأمان وهي بين يديه قاله “أنا اؤمن بالحب..الحب هو الحياة.. هو الرغبة في الفرحة ومشاركة الجميع بحبك ومشاعرك.. رغبتك في إلام الكون أنك في حالة حب، في اروع حالة حدثت لك في حياتك.. الشعور بالسعادة هو ما نبحث عنه منذ خلقنا حتى لحظة مماتنا.. نحن دائما في رحلة بحث مستمر عن السعادة، وإذا بحثنا عن معنى السعادة لن نجد معنى متفق عليه.. هي حالة شعورية تجعلك تنبض بالحياة وتحب كل من وما حولك وتشع بهجة وحياة..شكراً لكل من شاركنا وتمني لنا دوام الحب والسعادة.. نتمنى لكم كل الحب والسعادة”.

لأول مرة هنا شيحة وأحمد فلوكس في لقاء تلفزيوني مع شريف منير (فيديو)

تابع مواقعنا