الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المفتى يُصدق على إعدام أب اغتصب بناته الثلاثة جنسياً بعد تهديدن بالقتل فى المنوفية

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 06/مارس/2019 - 07:37 م

بعد تصديق فضيلة المفتي على الحكم، أيدت الدائرة الأولى بمحكمة جنايات شبين الكوم، برئاسة المستشار شوقي الصالحي، حكم إعدام أب من قرية أشليم التابعة لمركز قويسنا بعد اتهامه بمعاشرة بناته الثلاث، بعد تهديدهن بالقتل، وحملت إحداهن منه سفاحًا.

القبض على المتهم

كانت أجهزة الأمن ألقت القبض على «محمد .ع. ا» 48 سنة فلاح، وذلك لقيامه بمعاشرة بناته «س» 33 عاما متزوجة، و«غ» 28 عاما مطلقة، «ى» 13عاما، وذلك عقب تلقي بلاغ من «س.ا» 45 عاما زوجته، باكتشاف عدم وجود الطفلة الصغرى في المنزل، على الفور توجهت للحقل بالبحث عنها واكتشفت أن الأب يعاشر ابنته معاشرة الأزواج ولما اصطحبت ابنتها أكدت لها أن والدها اعتدى عليها أكثر من مرة، ولما كانت ترفض يهددها بالقتل هي ووالدتها.

الأم تكتشف الواقعة

واكتشفت الأم أن الواقعة تكررت مع بناتها الثلاث أولهن كانت الكبرى «متزوجة» التي رفضت زيارة منزل والديها لمدة عام، وعندما ذهبت إليها والدتها وشقيقتها الصغيرة، رفضت أكثر من مرة الذهاب معهما، وخوفها من سؤال زوجها كل مرة قامت بالذهاب معهما، وقام الأب بمعاشرتها عقب تهديدها بسلاح أبيض، عندما حضر إلى المنزل ووجدها بمفردها هددها في حالة عدم الحضور إليه مرة كل شهر سيقوم بقتل والدتها ومعاشرة شقيقتها الصغيرة، كما قام بمعاشرة ابنته «غ» حتى حملت منه سفاحا، وبالكشف عليها تبين أنها حامل.

وتحرر محضر بالواقعة وألقي القبض على المتهم، وأحيل إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها بإعدامه، بعد إحالة أوراقه إلى فضيلة المفتي والتصديق على الحكم.

تابع مواقعنا