الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أغنى وأصغر مليارديرة فى العالم.. قصة ثروتها وعلاقتها بكيم كاردشيان (فيديو وصور)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 06/مارس/2019 - 08:22 م

حصلت عارضة الأزياء الأمريكية الشابة كايلي جينر، بصورة رسمية لقب “أصغر مليارديرة عصامية في التاريخ”.

وفازت جينر باللقب من جانب مجلة “فوربس”، وذلك في قائمتها السنوية الخاصة بأبرز الملياديرات.

كايلى جينر
كايلى جينر

وتمكنت كايلي جينر من اقتناص اللقب من مارك زوكربرغ، مؤسس موقع “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي، بعدما جمعت أول مليار دولار لها وهي في عمر 21 عاما فقط، بينما زوكربرج حصد نفس المبلغ وهو في عمر 23، وكان ذلك في عام 2008.

ترتيب مؤسس فيس بوك

وأصبح ترتيب مارك زوكربرغ في قائمة “أغنى مليارديرات العالم” لعام 2019 في المرتبة الثامنة، بثروة تقدر بـ 62.3 مليار دولار.

وكايلي جينر هي أصغر عضوة في برنامج تلفزيون الواقع الخاص بأسرتها ، وهى شقيقة كيم كارديشيان من ناحية الأب، كما أنها أول فرد في عائلة تحقق مليار دولار.

ويرجح السر وراء نجاح جينر، هو النجاح الذي حققته شركتها من مستحضرات التجميل، التي دشنتها في عام 2015، وتقدر حاليا بنحو 900 مليون دولار.

كايلى جينر
كايلى جينر

كايلى تنتقم من البيضة

وفى وقت سابق قررت كايلي، أن تنتقم من البيضة التي تفوقت عليها من حيث عدد المشاهدات على “إنستغرام”.

وشاركت جينر، فيديو لها عبر “إنستغرام”، وهي ممسكة ببيضة وتوجه حديثها إلى الجمهور قائلة: دعونا نتحسس حرارة الأرض في البداية.. إنها ساخنة”، وكسرت كايلي البيضة على الأرض مثلما نكسرها في طاسة القلي.

ويبدو أن الفيديو يقترب من تخطي عدد مشاهدات البيضة، إذ أنه اجتاز 20 مليون مشاهدة، بينما اجتازت صورة البيضة أكثر من 31 مليون مشاهدة.

 

View this post on Instagram

 

Take that little egg

A post shared by Kylie (@kyliejenner) on Jan 13, 2019 at 6:04pm PST

وتمتلك كايلي جينر حصة كاملة في الشركة بنسبة 100%، كما أنها خصصت دخلا منفصلا بعيدا عن إيرادات برنامجها الواقعي الخاص بعائلتها، فضلا عن امتلاكها ريادة مدهشة في سوق العقارات.

كما عزت جينر نجاحها إلى حجم متابعيها الهائل على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها ضمنت لها قاعدة عملائها قبل أن تؤسس شركتها.

كيلي أخت كيم كارديشيان من أب تاني، وهي واحدة من أبرز مشاهير جيل z، وصديق جيجي وبيلا حديد، ولاد مهندس معماري شهير من أصل فلسيطيني.
تابع مواقعنا