الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تجديد حبس الإعلامية رنا هويدي 15 يوماً بقضية الفيديوهات الجنسية

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 06/مارس/2019 - 06:24 م

جدد قاضى المعارضات حبس الإعلامية رنا هويدي، لمدة 15 يوماً على ذمة التحقيقات التى تجرى معها، فى اتهامها بقضية الفيديوهات الجنسية، المتهم فيها عدد من الفنانات، وبعض الشخصيات.

ألقت قوات الأمن القبض على رنا هويدي في مطار القاهرة الدولي، أثناء محاولتها مغادرة البلاد، بعد تورطها في قضية “الفيديوهات الجنسية”.

القبض عليها

وتعد الإعلامية هي المتهمة الخامسة في قضية “الفيديوهات الجنسية”، بعد القبض علي الممثلتين مني فاروق وشيما الحاج وسيدة الأعمال مني الغضبان والراقصة كاميليا.

10 معلومات عن المذيعة رنا هويدي المتهمة في قضية “الفيديوهات الجنسية” (صور)

من جهة أخرى قرر قاضي المعارضات فى وقت لاحق، بتجديد حبس سيدة الأعمال منى الغضبان 15 يومًا على ذمة التحقيقات فى قضية الفيديوهات الجنسية.

كما قرر قاضى المعارضات بمحكمة مدينة نصر، منذ أكثر من أسبوع تجديد حبس كل من شيما الحاج، ومنى فاروق، 15 يوما على ذمة التحقيقات فى اتهامهن بنشر فيديو فاضح مع مخرج شهير.

ولدت رنا هويدي في القاهرة عام 1993، ودرست في كلية الإعلام بجامعة أكتوبر للعلوم والآداب الحديثة قسم الإخراج والتمثيل وفنون السينما، وبدأت عملها كإعلامية في قناة البغدادية عام 2014، كقارئة نشرة أخبار ومذيعة رياضة، وانتقلت للعمل في قناة MBC مصر، في عام 2017 للعمل ببرنامج ”حديث المساء“، وكانت تعمل مقدمة لبرنامج النشرة الفنية على قناة الغد، قبل إلقاء القبض عليها.

 

ترحيل منى فاروق وشيما الحاج لسجن القناطر بعد التحقيق معهما

 

حظر النشر

أصدر النائب العام المستشار نبيل صادق، قراراً بحظر النشر فى قضة الفيديوهات الجنسية، وأرسل القرار إلى الهيئة الوطنية للإعلام.

حيث وجه النائب العام خطاب إلى حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، جاء فيه:”بمناسبة التحقيقات التي تجريها النيابة العامة في القضيتين رقمي 6427 لسنة 2019، جنح أول مدينة نصر، 8242 لسنة 2019 جنح أول مدينة نصر.

تابع مواقعنا