الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من وردة لـ “تامر عاشور”.. نجوم عاتبوا الأيام في أغنياتهم (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 06/مارس/2019 - 10:04 م

الأيام تيمه تحدث عنها الكثير من نجوم الطرب قديما وحديثا في أغانيهم، فتارة تكون ايامًا سعيدة ومتفائلة وأخرى حزينة وتحمل ذكريات مؤلمة، والتي لخصتها كوكب الشرق في “دارت الأيام ما بين بعاد وخصام”، الأيام تُعتبر الكلمة الثالثة التي غنى لها الكثير بعد الليل والعين، ونرصد لكم من خلال التقرير عدد من النجوم الذين عاتبوا الأيام والذي كان آخرهم الفنان تامر عاشور.

1- وردة الجزائرية

بعد وفاة وردة الجزائرية عرض لها اغنيه “أيام من عدة” وذلك في 2013 أي بعد وفاتها بسنة واحدة، حققت وقت طرحها نجاحا كبيرا، والتي قالت فيها “أيام من عدة، ولو فينا نرده، كنا رجعنا اوقات صارت هلأ زكريات”، وهي أغنية من كلمات منير بوعشاف، ألحان بلال الزين.

2- عمرو دياب

غنى الهضبة عمرو دياب للأيام عام 2005 من خلال ألبومه “كمل كلامك”، وحملت الأغنية أسم “ايام وبنعيشها”، والتي حازت علي اعجاب الكثير والتي كان يقول فيها: “أيام وبنعيشها هنعمل ايه يا قلبي في ناس، مهماش ناس مفيش احساس، ومش بيحسو بجروحنا”، فقد لام النجم عمرو دياب الناس والأيام، الأغنية من كلمات الشاعر الكبير أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحي.

 

3- سامو زين

يأتي النجم سامو زين ضمن الباكين على الأطلال وعلى الأيام، بأغنيته الشهيرة “ايام في بعادنا فاتو” والتي من الطبيعي أن يكون لها في مخيلة الجمهور ذكريات وهي من ألبوم “دايما” الذي طرحه عام 2010 والتي غنى فيها سامو زين لـ أيام الفراق بينه وبين حبيبه قائلا: “ايام في بعادنا فاتو وكل واحد عاش حياته”، الأغنية من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين وألحان أحمد حسين.

 

4- آمال ماهر

النجمة امال ماهر غنت للأيام من خلال ألبومها الأخير “أصل الاحساس” والتي طرحته نهاية العام الماضي 2018، وذلك من خلال اغنية عايشين والتي قالت فيها “أيام من الأيام، بقت تكسر مقاديفنا” الأغنية من كلمات نادر عبدالله وألحان تامر علي، والتي حازت علي اعجاب الكثير.

https://www.youtube.com/watch?v=i9Qv-2Ap1d0

 

5- تامر عاشور

يأتي الفنان تامر عاشور بجرعة مكثفة من الحزن كعادته والذي يُعد واحدًا من أبرز من عاتبوا الأيام بداية من كُل يوم وحتى أيام التي طرحها منذ أيام، وهي من ألبومه الجديد المقرر طرحه قريبا في الأيام المقبلة والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان تامر علي.

 

تابع مواقعنا