الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وصفه بـ”مقاول الأنفار”.. عمر طاهر يُطلق حملة ضد نجيب ساويرس بسبب “أبراج زيد” (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 06/مارس/2019 - 10:45 م

هاجم الإعلامي والسيناريست عمر طاهر، رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، بشأن إنشاء أول أبراج سكنية في مدينة الشيخ زايد، التابعة لشركة “أورا”، المملوكة للمهندس نجيب ساويرس.

وأكد “طاهر” في منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أنه كان يفترض حسن النية في نجيب ساويرس، متراجعًا عن المنشور الذي شكره فيه.

وأضاف: “افترضت فيه حسن النية، بس هو طلع زى مقاولين الأنفار اللى جبت سيرتهم هو ورئيس الوزراء كمان يالا”.

الشكر

وكان عمر طاهر، كتب منشور يبرز خلاله شخصية “ساويرس” الداعمة للآدب والفن، والتي يستحيل أن تكون مثل مقاولين الأنفار، وينشأ أبراج سكنية.

وعلق “طاهر” على صورة إعلان عن أبراج سكنية تابعة لشركة ساويرس بقوله: “ما أظنش حد زى نجيب ساويرس بيقدم دعم و جوائز للثقافة والأدب والسينما يقع فى الغلطة دى”.

وتابع الكاتب الساخر: “عمره ما يبقى نسخة من مقاولين الأنفار الجهلة اللى دمروا مدينة نصر والمهندسين بالأبراج بتاعتهم، مناطق الناس سكنت فيها لإنها اشترت شكل للمعيشة معين”.

وأضاف: “مش باتكلم طبعًا عن حكومة إيدك منها، والأرض تفتح امبارح مطار جديد (سفنكس) وتطلع جنبه بعدها بسنة بأبراج”.

وهاجم الحكومة بقوله: “دى حكومة سماسرة عقارات أصلا، لكن الكلام على شخصية عامة بتلعب دور ثقافى مش شبه الجريمة اللى بيتروج لها دى”.

نجيب ساويرس

وأعلن رجل الأعمال نجيب ساويرس، في وقت سابق، عن إنشاء أبراج سكنية وفندقية ومركز تجاري على مساحة 160 فدانًا بمكان الحديقة الدولية بمدينة الشيخ زايد.

وكتب “ساويرس” على حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، معيداً نشر تدوينة للصحفى أحمد سعيد طنطاوى وإعلان عن المشروع، قائلاً: “المرة دى أنا اللى بستغل اسمى.. مشروعى بجد.. إن شالله يكون فاتحة خير ويشرفنى ويفرح الناس ونكون عند حسن ظنهم زى عاداتنا.. كل الشكر لرئيس الوزراء وفريق العمل بوزارة التعمير على الثقة والدعم!”.

وجاء بالإعلان: “نجيب ساويرس يطرح أول مشروع عقاري “أبراج زايد” في أفضل موقع بالشيخ زايد.. شقق فندقية كاملة التشطيب بالتكيفات والمطابخ، مساحات تبدأ من 97 متر حتى 250 متر، سعر المتر 19,000 جنيه بتقسيط على 6 سنوات”.

Naguib Sawiris

✔@NaguibSawiris

المره دى انا اللى بستغل أسمى … مشروعى بجد .. ان شالله يكون فاتحة خير و يشرفنى و يفرح الناس و نكون عند حسن ظنهم زى عاداتنا .. كل الشكر لرئيس الوزراء و فريق العمل بوزارة التعمير على الثقة و الدعم !

أحمد سعيد طَنْطَاوِى

✔@TantawiPress

@NaguibSawiris با باشمهندس انا شاكك في الإعلان ده بيستغل اسمك.. هل هذه الشركة تبعك ؟!!!!

View image on Twitter

3,208

11:49 PM – Mar 4, 2019 Twitter Ads info and privacy

60 فدان حديقة ويقع بين “هايبر” و”أركان”.. 15 معلومة عن أبراج ساويرس الجديدة (صور)

وتحتل مساحات مشروع زيد ما يقرب من 124فدان، وتم تحديد 65 فدان لإقامة الأبراج والإنشاءات الخدمية، و80 فدان لتشييد بارك يحيط بالأبراج، كما تمتلك شركة اورا والتابعة لرجل لساويرس الحق في تجديد بارك الشيخ زايد وإدارته، وسعر المتر في أبراج زيد الشيخ زايد المكونة يبدأ من 19 ألف جنيه مصري.

تابع مواقعنا