الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جميلات يشاركن هاني سلامة “قمر هادي ” رمضان المقبل.. تعرف عليهم

القاهرة 24
فن
الخميس 07/مارس/2019 - 10:13 م

يخوض النجم هاني سلامة السباق الرمضاني المقبل بمسلسل “قمر هادي”، والذي يعد التعاون الثالث مع المُخرج رؤوف عبد العزيز في الدراما، بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسلين الماضيين “طاقة نور” الذي عُرض بالسباق الرمضاني لعام 2017 و”فوق السحاب” الذي عُرض بـ 2018.

ويقف أمام النجم هاني سلامة خلال هذا العمل مجموعة من جميلات الوسط الفني، مثل النجمة داليا مصطفى ، والنجمة يسرا اللوزي والنجمة مريم حسن والذين يقفون للمرة الأولى من خلال هذا العمل أمام هاني سلامة، والذين أعربوا عن سعادتهم الغامرة بهذا التعاون لأول مرة.

كما يشارك في بطولة المسلسل النجمة نورهان والذي يعد المسلسل بمثابة التعاون الثاني مع سلامة بعدما شاركته في الجزء الأول من مسلسل “نصيبي وقسمتك” هذا إلي جانب مجموعة مميزة من النجمات الشباب منهم هاجر عفيفي وياسمين سمير وإيه سماحة وهايدي رفعت.

وعلى سياق متصل أنتهي المخرج رؤوف عبد العزيز من تصوير ثلاث أسابيع من المسلسل، ويكثف خلال الفترة الحالية عدد ساعات التصوير بشكل يومي حتى يستطيع الانتهاء من تصوير الحلقات بوقت كاف قبل حلول شهر رمضان.

مسلسل “قمر هادى” تأليف إسلام حافظ وإنتاج سينرجي وإشراف عام على الإنتاج حسام شوقي، ويشارك فى بطولته بجانب هانى سلامة، كل من داليا مصطفى، يسرا اللوزى، محسن محيي الدين، هادي الجيار، أشرف زكي، حمزة العيلى، مؤمن نور، سمر، أية سماحة، وعدد آخر من النجوم الشابة.

تابع مواقعنا