• بحث عن
  • دخل عليه الاستديو وصافحه.. نجل الحاجة سبيلة يدفع 10 آلاف جنيه لمنقذ الضحايا (فيديو)

    منى أحمد

    استضاف الإعلامى والكاتب الصحفى، مصطفى بكرى، الشاب محمد عبد الرحمن، منقذ ضحايا حادث انفجار وحريق محطة مصر، عبر برنامجه حقائق وأسرار المذاع عبر قناة صدى البلد.

    وخلال اللقاء استقبل بكرى، نجل الحاجة سبيلة، وهى متبرعة لصندوق تحيا مصر فى وقت سابق، وخلال ذلك أخرج نجل مظروفاً من جيبه تبين أن يحتوى على مبلغ 10 الآف جنيه، وقام بإعطائها للشاب محمد عبد الرحمن، تقديراً له على المجهود الذى بذله فى إنقاذ أرواح الكثيرين من الحادث.

    وقال بكرى، أن الحاجة سبيلة رفضت الظهور بالبرنامج، ليحضر نجلها الحاج حمودة، قائلا:” أنا من قلبى بتبرع للراجل ده لأنه راجل وطنى وراجل أصيل، وده عمل بطولى، ليقبل محمد على الهواء أمام المشاهدين”.

     

    تفاصيل حالات الإصابة

    وفى وقت سابق كشف الدكتور هاني راشد، مدير مستشفي معهد ناصر، عن آخر تطورات حالة المصابين في حادث انفجار وحريق محطة مصر، الذي راح ضحيته 22 شخصًا، فيما أصيب ما يقرب من 50 آخرين.

    وقال راشد في تصريحات لـ”القاهرة 24″، إن معهد ناصر استقبل 8 حالات من مصابي حادث محطة مصر، مبينًا أنه تم إيداع حالتين في الرعاية المركزة على أجهزة التنفس الصناعي، فور وصولهم.

    وأوضح، أن حالتين كانا مصابتين بنسبة حروق من 20% إلى 30%، وحالتين آخرتين كانا نسبة حروقهما من 90% إلى 95%، وآخرتين كانا نسبة حروقهما من 60% إلى 70%.

    وأضاف مدير مستشفى معهد ناصر، أن المستشفى تبقى بها 4 حالات فقط، ملمحًا إلى حالة الطفلة “راوية”، التي تُعاني من اصابات بالغة جعلت حالتها غير مستقرة وتخضع لإشراف طبي مكثف في الرعاية المركزة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق