ماذا كانت تستهدف حركة “حسم” قبل إحباط الداخلية عمليتها الإرهابية صباح اليوم؟

عبدالله أبو ضيف

عمل بطولي جديد قامت به قوات الأمن المصري، بصد هجوم إرهابي على عدة مناطق مصرية، وهو الأمر الذي بدأ بمجموعة من جماعة “حسم” الإرهابية تعتزم تنفيذ عمل عدائي بزرع عبوة ناسفة في محافظة الجيزة مستقلين سيارة ربع نقل مرتدين زي عمال الكهرباء للتمويه، واتخاذهم أحد الأوكار التنظيمية بأكتوبر لتصنيع العبوات، والانطلاق منه لتنفيذ مخططاتهم الإرهابية.

الداخلية: مصرع 7 إرهابيين من حركة حسم الإرهابية في تبادل إطلاق نار على الطريق الدائري بالجيزة

وحسب بيان قوات الأمن الصادر اليوم، اشتبهت القوات في سيارة ربع نقل بيضاء اللون، وحال اقترابهم منها بادر مستقلوها بإطلاق أعيرة نارية تجاه القوات التي بادلتهم الرصاص، ما أسفر عن إصابة ضابط ومصرع مستقلي السيارة الثلاثة، وتبين ارتداء اثنين منهم لملابس عمال كهرباء.

عاجل.. إصابة ضابط ومقتل عدد من الإرهابيين في تبادل لإطلاق نار بالطريق الدائري

يأتي ذلك عقب عثور قوات الأمن منذ حوالي شهر على عدد كبير من الأسحلة والذخائر والعبوات والأحزمة الناسفة بالبؤرتين الإرهابيتين، حيث تمكن قطاع الأمن الوطنى من رصد بؤرتين إرهابيتين خططا لتنفيذ سلسلة من العمليات الإرهابية ضد المنشآت الهامة والحيوية وشخصيات هامة بنطاق مدينة العريش.

وقامت القوات بمداهمة البؤرة الأولى والكائنة بأحد المنازل المهجورة بقطعة أرض فضاء بحى العبيدات “دائرة قسم شرطة ثالث العريش”، بادرت العناصر الإرهابية بإطلاق النيران بكثافة على قوات الشرطة وتم التعامل معها، مما أسفر عن مصرع عدد “10” منهم

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق