الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرزهم دينا أنور.. قصة القبض على صاحب قناة مزعوم عرض أرقام صحفيات ومذيعات للجنس (صور)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 07/مارس/2019 - 01:19 ص

ألقت قوات الأمن القبض على شخص يدعى أحمد فرج، منتحل شخصية صاحب قناة، مساء أمس الأربعاء، قام بنشر عددًا من الصور للصحفيات والإعلاميات، على مواقع إباحية.

وحصل “القاهرة 24” على عددًا من الصور الذي، نشرها منتحل الشخصية، والتي نشرها للصحفيات، تحت اسم مستعار، تاركًا أرقامهم أعلاها، وألفاظ خارجة، على لسانهن بأنهن راغبات في ممارسة الرزيلة.

الصور المنشورة من المتهم
الصور المنشورة من المتهم

وتبين من خلال تلك الصور المنشورة، أن صاحب القناة المزعم، قام بالاتصال بعدد من السيدات منهم: “دينا أنور، وسونيا الحبال، وهنا جميل، ورشا مختار، هدير صالح”.

نشر صور صحفيات ومذيعات على مواقع إباحية.. القبض على صاحب قناة مزعوم

كيف حصل على الصور؟

وحصل المتهم، على صور الفيتات عن طريق انتحال أنه يتواصل معهم من أجل العمل، وبعد حصوله على الأرقام، قام بحفظ صورهم من على “واتس آب” ونشرها على حساب “كلام في الحب”.

الصور المنشورة من المتهم
الصور المنشورة من المتهم

وأضافت “عبير”: “كان واخد صور صحفيات ومذيعات كتير، وبالصدفة اكتشفنا الموضوع، ادعي أنه صاحب قناة، واخد تليفونات البنات وصورهم ونزلهم في موقع إباحية”.

سونيا الحبال.. تروي تفاصيل الواقعة

وسردت الإعلامية سونيا الحبال، إحدى ضحايا قضية النصب، والتي حررت ضده محضر، عن تفاصيل  الواقعة لـ”القاهرة 24″، بقولها: “الشخص ده كان علي صفحتي على الفيس بوك، وكان كاتب إنه صاحب قناة بناء الفضائية”.

الصور المنشورة من المتهم
الصور المنشورة من المتهم

 

وأضافت “سونيا” لـ”القاهرة 24″، “اتصل بيا وقالي عايزينك معانا في القناة لبرنامج إحنا لسه بنخلص أوراقنا، قولتله لما تخلصوا ورقكم نتكلم إن شاء الله”.

وتابعت الإعلامية: “عدت فتره كلمني تاني يطلب القرب من حضرتي، رديت بكل أدب إنه يشوف حد تاني يستاهله، وإني لا أفكر تماما في الارتباط”.

الصور المنشورة من المتهم
الصور المنشورة من المتهم

وأردفت ضحية مدعي الشخصية: “عدي فترة لاقيت أكتر من مذيعة بتكلمني وتقولي تعرفي الشخص ده، لإنه علي صفحتك، وإنه بيطلب منهم العمل والزواج برضه، لدرجة إنه بقي يكلم حتي الستات المتجوزة علي صفحتي ويعمل مشاكل”.

واستكملت الإعلامية: “أنا علي طول نزلت خبر سنة ٢٠١٧، وقولت إن الشخص ده شكله نصاب وخلوا بالكم كويس، طبعًا هو عرف وعلي طول بعتلي علي الواتس سيل من الإهانات البشعة”.

تحرير محضر سابق بالإهانة

وأوضحت المذيعة، أنها حررت محضر بتلك الإهانات، بقولها: “خدتها فورًا ورحت مباحث الوثائق والمعلومات، وبلغت وجابوا بياناته وطلع إنه من مكان من محافظه الدقهلية”.

الصور المنشورة من المتهم
الصور المنشورة من المتهم

وأكدت الإعلامية سونيا الحبال، أنها لم تتابع القضية، مضيفًة: “للاسف متابعتش إيه حصل بعدها، وقولت أكيد هيخاف ومش هيعمل كده تاني، وطبعا قلوبنا الطيبة دي أكبر غلط مع الناس دي، هو طبعا عرف ده حب ينتقم بطريقته ومن الجميع”.

وكشفت عن كارثة قام بها هذا المتهم، “عايزة أقولكم إنه جاب صور معظم إعلاميات مصر وكتير صحفيات ونزلها علي موقع غير أخلاقي علي تويتر، بأرقام تليفوناتنا..طبعا  كنّا في الفتره دي مش قادرة اقولكم اتعرضنا لإيه”.

الصور المنشورة من المتهم
الصور المنشورة من المتهم

نشر الصور.. وكيف علمت المذيعات بتلك الكارثة؟

وأضافت الإعلامية: “فينا سيدات متزوجات كان هيتخرب بيتهم، أنا عامة معرفتش الموضوع ده غير من شهرين بالظبط، اتصلت بيا مذيعه أخبار الجميله رفيقه الكفاح هاجر سيلمان، وقالتلي أنا جبت رقمك من الموقع ده، ومن وقتها وإحنا بين مباحث المعلومات والنيابة لغاية ما عرفنا هويته، وعرفنا مكانه”.

الصور المنشورة من المتهم
الصور المنشورة من المتهم

القبض عليه

وبعد مجهودات مكثفة، من المباحث، تمكنت القوات الأمنية من تحديد مكان المتهم،وألقت القبض عليه في الدقهلية، ويدعى أحمد فرج، منتحل شخصية صاحب قناة، مساء أمس الأربعاء.

القبض على صاحب قناة مزعوم نشر صور صحفيات ومذيعات
تابع مواقعنا