السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أغربها الاستغناء عن راموس.. تعرف على شروط مورينيو لتولي تدريب فريق ريال مدريد

القاهرة 24
أخبار
الخميس 07/مارس/2019 - 11:07 ص

أكدت عددًا من التقارير الصحفية التي انتشرت خلال الآونة الأخيرة بأن اسم البرتغالي جوزيه مورينيو قد يعود مرة أخرى إلى معقل “البرنابيو” من أجل قيادة فريق ريال مدريد بداية من الموسم الجديد، خلفًا لـ “سولاري” بعد نتائجه السيئة في الآونة الأخيرة، والتي كان آخرها الخروج من دوري أبطال أوروبا بهزيمة ثقيلة أمام أياكس الهولندي.

وأوضحت التقارير أن مورينيو وضع العديد من الشروط من أجل قيادة الملكي الموسم المقبل، في خطوة من أجل تصحيح المسار.

وكعادة مورينيو، قرر الاستغناء عن عدد لا بأس به من اللاعبين القدامى وأبرزهم الثلاثي الثلاثي ناتشو وفابيخو والجناح الطائر مارسيلو.

هذا بالإضافة إلى الاستغناء عن مدافع الفريق راموس بسبب توتر علاقتهما سويا بالفترة الماضية، فيما سيكون الفرنسي رفائيل فاران على رأس من يقود الدفاع.

واشترط مورينيو التعاقد مع العديد من الصفقات المميزة ويأتي أهمها: ميليتاو من بورتو وماريو هيرموسو من إسبانيول بجانب التعاقد مع أليكس ساندرو الظهير الإيسر ليوفنتوس الإيطالي.

هذا بالإضافة إلى رحيل مودريتش وكروس وفالفيردي وسيبايوس وضم نجولو كانتي من تشيلسي وإيركسن من توتنهام أو سافيتش من لاتسيو.

واشترط البرتغالي إقصاء جاريث بيل وإيسكو وبنزيمة وماريانو دياز، على أن يتم التعاقد مع نيمار أو مبابي بجانب التعاقد مع هاري كين أو يوفيتش أو تيمو فيرنر.

تابع مواقعنا