الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على أجر كايلي جينر مقابل الدعاية في “انستجرام” (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 07/مارس/2019 - 01:49 م

“لم أكن أتوقع حدوث هذا ولا في المستقبل، ولكن الاعتراف بهذا يمنحني شعورا جيدا”.. بتلك الكلمات عبرت “كايلي جينر” عارضة الأزياء الأمريكية الشابة، أخت كيم كارداشيان، عن سعادتها بعد فوزها بصورة رسمية على لقب “أصغر مليارديرة عصامية في التاريخ” بثروة تقدر بـ 62.3 مليار دولار، وفقاً في للقائمة السنوية الخاصة بأبرز الملياديرات والتي تعدها مجلة “فوربس” الأميريكية.

بدأت رحلة نجومية كايلي على السوشيال ميديا عام 2015، تحديداً بعد أن قررت إنشاء شركتها المتخصصة في مستحضرات التجميل، وتوالت النجاحات ولمع نجمها في سماء الشهرة أكثر وأكثر، بل وتخطت شهرتها أختها غير الشقيقة كيم كاردشيان نجمة تليفزيون الواقع التي كانت الأكثر شهرة في العائلة. لم تكن تعرف كايلي أن شركة أدوات التجميل التي تحمل اسمها “Kylie Cosmetics” ستحقق هذه المبيعات الضخمة خلال ثلاث سنوات فقط من عمر تأسيسها، حيث أصبحت قيمة الشركة الآن 900 مليون دولار على الأقل.

تباع منتجات كايلي على الانترنت فهي تتنوع مابين أحمر الشفاة والبلاشر وكريم الأساس وغيرها من مستحضرات التجميل، وتقوم صاحبة الـ 21 عاماً بعرض أكثر من “لوك” على متابعاتها لمساعدتهم في اختيار درجات الألوان المناسبة لكل منهن.

يتابع كايلي أكثر من 180 مليون متابع على صفحاتها على السوشيال ميديا، كما تتقاضي كايلي نحو مليون دولار على كل منشور دعائي على انستجرام، ولديها طفلة اسمها “سترومي ” من صديقها مغني الراب “ترافيس سكوت” .

تابع مواقعنا