الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس جامعة المنصورة: مساج وسونا وجاكوزى لطلاب المدن الجامعية والجمهور العام

القاهرة 24
أخبار
الخميس 07/مارس/2019 - 06:56 م

قال الدكتور أشرف عبد الباسط، رئيس جامعة المنصورة، إن ما تم تداوله بشأن تجهيز وحدة مساج وسونا وجاكوزى وكافتيريا ومنطقة ترفيهية للاطفال في المدينة الجامعية للبنات صحيح.

وأضاف عبد الباسط في تصريح خاص لـ“ القاهرة 24“، إن وحدة المساج والسونا والجاكوزى سيكون لها مكان مخصص وباب من خارج اسوار الجامعة لتتاح الخدمة للجمهور العام ايضا بمقابل مادي، لافتًا أن هذه الخدمة ستتاح للطلاب ايضًا بمقابل رمزي، وهذا في اطار استثمارات الجامعة.

جامعة المنصورة تُحيل واقعة الرقص على أغنية ”حمو بيكا“ للتحقيق (فيديو)

وتابع، أن الجامعة بها مغسلة ايضًا، وكان مخصصة لطلاب المدن واعضاء التدريس فقط، وتم تحويل مسارها لتشمل اشخاص من خارج الجامعة، وذلك بعد تخصيص منفذ خارجي، مشيرًا إلى أن هذا الأمر ايضًا بمقابل مادي للجمهور العام، ورمزي لطلاب الجامعة.

وكان قد تفقد عبد الباسط، مبنى أبو بكر الصديق بمدينة جيهان للطالبات، لمتابعة أعمال الصيانة والتجديدات بالمبنى وذلك لزيادة الطاقة الاستيعابية بالمدن الجامعية للطالبات، حيث أن المبنى يتكون من خمسة أدوار، وسيخصص به وحدة لياقة بدنية بالدور الأول و جاري الإنتهاء من تجهيزها حيث ستتكون من صالة العاب رياضية مزود بمختلف الاجهزة الرياضية، بالإضافة لتجهيز وحدة مساج وسونا وجاكوزي وكافتيريا ومنطقة ترفيهية للاطفال.

ورافق رئيس الجامعة، الدكتور علاء العيشي الاستاذ بكلية الهندسة ومستشار رئيس الجامعة، وأسامة موسى أمين عام الجامعة، ومحمد عبد اللطيف أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب، ومحمد أبو النصر مدير عام المدن الجامعية، الاستاذ اشرف طه مدير مدن الطلاب.

كما تفقد أعمال الصيانة والتجديدات بصالات الطعام ومطبخ المطعم المركزي بمدينة الامل للطلاب، الجاري تجديدها لتستوعب تجهيز واعداد وجبات غذائية لحوالى 2000 طالب بعدد خمس مباني بمدينة الامل للطلاب.

تابع مواقعنا