الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد : “ريهام عبد الغفور” في بروفات “الملك لير” (فيديو وصور)

القاهرة 24
فن
الخميس 07/مارس/2019 - 02:09 م

تواصل الفنانة “ريهام عبد الغفور” التحضير لمسرحية “الملك لير”، التي من المقرر افتتاحها قريبًا على مسرح “كايرو شو” في التجمع الخامس، “الملك لير” بطولة يحيى الفخراني، فاروق الفيشاوى، محمد فراج، رانيا فريد شوقي، نهى عابدين، إخراج تامر كرم.

وتجسد ” ريهام” فى المسرحية دور الابنة الوسطى، وتدور أحداث المسرحية حول “الملك لير” الذي قرر أن يوزع أملاكه على ابنتيه الكبرى والوسطى، مستبعدًا ابنته الصغرى التي لم تنافقه، وأثناء توزيعه للأملاك اشترط أن يقيم مع كل واحدة من بناته لفترة معينة غير أن ابنتيه الكبيرتين تقرران الاستيلاء على كل شيء وتطردان والديهما الذي لا يجد مأوى سوى لدى ابنته الصغري.

وعلى صعيد آخر بدأت “ريهام عبد الغفور”  تصوير مسلسل “زى الشمس”، وعبرت ريهام عن سعادتها بالاشتراك فى المسلسل، حيث نشرت على صفحتها بـ”إنستجرام” صورة لكلاكيت التصوير وعلقت عليها كاتبة: “الحمد لله، أحد أحلامي أصبح حقيقة”، فيما قام عدد من الفنانين بتهنئتها منهم منى زكي وأمير كرارة.

المسلسل من المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان المقبل على شبكة MBC ويشارك في بطولته أيضا دينا الشربيني، أحمد داود، محمد علاء، أحمد السعدني، أحمد مالك، أحمد سلامة، وتأليف مريم نعوم وإخراج كاملة أبو ذكري وللمنتج محمد مشيش.

تابع مواقعنا