السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قرار جمهوري بالموافقة على قرض بـ200 مليون دولار من البنك الأوروبي لإعادة الإعمار

القاهرة 24
سياسة
الخميس 07/مارس/2019 - 10:10 ص

نشرت الجريدة الرسمية، صباح اليوم، قرارًا جمهوريًا من الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالموافقة على قرض من البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية.

وحمل القرار الجمهوري رقم 73 لسنة 2018، بشأن الموافقة على اتفاق قرض مشروع كفاءة الطاقة في شركة “إيجاس” بين جمهورية مصر العربية والبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، والموقع في القاهرة بتاريخ 27 ديسمبر 2017.

ونشرت الجريدة الرسمية أيضًا، عدة قرارات لرئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، بتخصيص العديد من أراضي الدولة لإقامة بعض المشروعات والمنشآت الحكومية.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد أصدر قرارًا جمهوريًا في نهاية شهر فبراير، حمل رقم 475 لسنة 2018، بشأن الموافقة على التعديل الثالث لاتفاقية منحة المساعدة بين جمهورية مصر العربية والولايات المتحدة الأمريكية، بشأن التعاون المصرى الأمريكي للعلوم والتكنولوجيا الموقع في القاهرة بتاريخ 24 يوليو 2018.

كما أصدر رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، عدة قرارات بتخصيص العديد من قطع الأراضي للنفع العام، لإقامة العديد من المشروعات عليها، سواء كانت مدارس أو محطات تموين أو سجل مدني أو محطات صرف صحي أو محطة مياه.

تابع مواقعنا