الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماذا كانت تستهدف حركة حسم قبل إحباط الداخلية عمليتها الإرهابية صباح اليوم؟

وزارة الداخلية
أخبار
وزارة الداخلية
الخميس 07/مارس/2019 - 12:07 م

عمل بطولي جديد قامت به قوات الأمن المصري، بصد هجوم إرهابي على عدة مناطق مصرية، وهو الأمر الذي بدأ بمجموعة من جماعة “حسم” الإرهابية تعتزم تنفيذ عمل عدائي بزرع عبوة ناسفة في محافظة الجيزة مستقلين سيارة ربع نقل مرتدين زي عمال الكهرباء للتمويه، واتخاذهم أحد الأوكار التنظيمية بأكتوبر لتصنيع العبوات، والانطلاق منه لتنفيذ مخططاتهم الإرهابية.

الداخلية: مصرع 7 إرهابيين من حركة حسم الإرهابية في تبادل إطلاق نار على الطريق الدائري بالجيزة

وحسب بيان قوات الأمن الصادر اليوم، اشتبهت القوات في سيارة ربع نقل بيضاء اللون، وحال اقترابهم منها بادر مستقلوها بإطلاق أعيرة نارية تجاه القوات التي بادلتهم الرصاص، ما أسفر عن إصابة ضابط ومصرع مستقلي السيارة الثلاثة، وتبين ارتداء اثنين منهم لملابس عمال كهرباء.

عاجل.. إصابة ضابط ومقتل عدد من الإرهابيين في تبادل لإطلاق نار بالطريق الدائري

يأتي ذلك عقب عثور قوات الأمن منذ حوالي شهر على عدد كبير من الأسلحة والذخائر والعبوات والأحزمة الناسفة بالبؤرتين الإرهابيتين، حيث تمكن قطاع الأمن الوطني من رصد بؤرتين إرهابيتين خططا لتنفيذ سلسلة من العمليات الإرهابية ضد المنشآت الهامة والحيوية وشخصيات هامة بنطاق مدينة العريش.

وقامت القوات بمداهمة البؤرة الأولى والكائنة بأحد المنازل المهجورة بقطعة أرض فضاء بحي العبيدات “دائرة قسم شرطة ثالث العريش”، بادرت العناصر الإرهابية بإطلاق النيران بكثافة على قوات الشرطة وتم التعامل معها، مما أسفر عن مصرع عدد “10” منهم

تابع مواقعنا