الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل البيت الكبير يحقق نجاح كبير رغم كثرة الاعتذارات

القاهرة 24
فن
الخميس 07/مارس/2019 - 07:56 م

يعرض حالياً الجزء الثاني من مسلسل “البيت الكبير”، وذلك على شاشة قناة النهار، والذي تصدر مؤخرًا قائمة الأكثر بحثاً على “جوجل” في مصر بعد مرور أيام قليلة من إذاعة حلقاته الأولى.

اعتذارات ونجوم جُدد

و شهد الجزء الجديد انضمام فنانين لم يكونوا في الجزء الأول، منهم الفنانة داليا مصطفى والتي كانت قد نفت أن تعاقدها على المسلسل سيكون بدلاً من الفنانة منة فضالي التي شاركت بالجزء الأول، كما انضم أيضاً الفنان مجدي كامل بدلاً من الفنان الأردني منذر رياحنة.

طبيعة المسلسل

يناقش المسلسل الصراعات فى البيت المصرى الواحد، وكيف أنه فى كل بيت ترى أن هناك اختلافا فى القيم والمبادئ داخل الأسرة الواحدة، ولماذا يحمل الجيل القديم الأعباء والأخطاء على الجيل الجديد، وتسلط أحداث المسلسل الضوء على الأحقاد والكراهية فى قلوب الأطفال فى العديد من الأسر تجاه بعض الأقارب الكبار، مثل العم والخال.

قصة المسلسل

وتدور أحداثه فى صعيد مصر ويناقش العديد من العلاقات الإنسانية أهمها علاقة الابن بوالده عندما يضعه القدر فى المفاضلة ما بين المال والأب، “البيت الكبير 2” بطولة كلا من سوسن بدر، لوسي، مجدي كامل، هادي الجيار، داليا مصطفى، طارق صبرى، دنيا المصري، من إخراج محمد النقلي، تأليف أحمد صبحي.

تابع مواقعنا